اخبار عدن - #عدن: إنشاء مشروع صرف صحي لسكان “بلوك 4 ووديع حداد ” بالمنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )علاء

يعمل فريق ميداني حفريات في بلوك 4 بمديرية المنصورة لتحسين شبكة الصرف الصحي بتمويل محلي المديرية ، بحضور الأستاذ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات في مديرية المنصورة.
وبتوجيه مباشر من الأخوين المهندس فتحي السقاف مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي في العاصمة عدن والمهندس محمد باخبيرة نائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي، قام المهندس مازن السقاف مدير الصرف الصحي في المنصورة بالإشراف على فريق فني متخصص لإنشاء أعماق تحت الأرض من أجل استيعاب أنابيب مجاري ذات سعة كبيرة، وكذا إنشاء غرف تفتيش تبعد كل واحدة عن الأخرى نحو خمسين متراً، .
والهدف من ذلك تحديث شبكة المجاري بين بلوك 4 ووديع حداد من أجل خدمة منطقتين سكنيتين تتميزان بوجود الآلاف من المباني والمنازل، والآخذة في التوسع أيضاً.
وبعد أن تولى المهندسان فتحي السقاف ومحمد باخبيرة إدراة مؤسسة المياه والصرف الصحي في العاصمة عدن ، استبشر المواطنون خيراً من خلال معايشتهم للعديد من المشاريع الحيوية التي تلامس شؤون حياتهم اليومية وهي ترى النور في مديريات العاصمة.
وبالانتهاء من إنجاز مشروع (بلوك 4/ وديع حداد) فإنه من المتوقع أن يساعد على التخفيف من طفح مياه المجاري في المدخل الرئيسي لوديع حداد، والذي عانى من هذه المشكلة المواطنون، ومُـلاك المحلات التجارية، والعمال على حدًّ سواء.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق