اخبار حضرموت - نائب رئيس اللجنة العليا للتصعيد يدعو جماهير وادي #حضرموت للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى بالمكلا

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) عبدالكريم مقرم

دعا نائب رئيس اللجنة العليا للمطالبة بحقوق لشئون الوادي و الصحراء الأستاذ صالح يسلم بازقامة جماهير وادي حضرموت إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى بالمكلا التي ستقام يوم الأحد 22 سبتمبر 2019م .

وأوضح نائب الرئيس على أهمية إقامة هذا الوقفة وفي هذا الوقت، مبينا أنها تمثل عامل مهم وقوي في طريق انتزاع حقوق حضرموت والتأكيد على إصرار أبناء حضرموت لتلبية كل المطالب المشروعة والتي بينتها مصفوفة مخرجات اللقاء التشاوري لأبناء حضرموت .

يأتي هذا تلبية لدعوة اللجنة العليا للإحتشاد في مدينتي المكلا للمطالبة بحقوق حضرموت المسلوبة وتمكين الشباب من حقوقهم في الشركات النفطية وتأيداً لقرارات محافظ حضرموت اللواء الركن الأخيرة بعدم توريد الإيرادات مركزياً وتنفيذ المطالب المشروعة ضمن مخرجات اللقاء التشاوري لأبناء حضرموت .

وأهاب نائب الرئيس أبناء وادي حضرموت إلى المشاركة الفاعلة والمشرفة في الوقفة بعاصمة المحافظة المكلا عصر يوم الأحد القادم 22/ سبتمبر / 2019م والتي ستحتظنها ساحة النقابات (جوار مدرسة أروى) .

منوهة إلى ان المواصلات والتغذية مجانا والانطلاق يوم الأحد الساعة 6 صباحا من جميع مديريان الوادي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - نائب رئيس اللجنة العليا للتصعيد يدعو جماهير وادي #حضرموت للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق