اخبار حضرموت - مجلس شباب قبيلة “بلعبيد ” يعلن تأييده لقرار محافظ #حضرموت ويصفه بالخطوة التاريخية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القطن (المندب نيوز )خاص

أعلن مجلس شباب قبيلة “بلعبيد ” تأييده الكامل بشأن قرار محافظ اللواء الركن ،قائد المنطقة العسكرية الثانية ، بمنع تصدير النفط، إلا بعد تحقيق كامل مطالب حضرموت واحتياجاتها من قبل الحكومة.
وأصدر المجلس بيانا داعما ومؤيدا لقرار المحافظ ، وجاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد ..

يعلن مجلس شباب قبيلة بلعبيد تأييده الكامل لخطوات السلطة المحلية وقرار محافظ حضرموت بإيقاف تصدير النفط حتى الإيفاء بحقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .
ويؤكد المجلس وقوفه مع شعب حضرموت إلى جانب المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي باتخاذه لهذا القرار إنما عبر عن إرادة أبناء حضرموت بعد أن تقطعت بهم السبل ووصلوا إلى حالة الانهيار التام في الخدمات بسبب ما يسمى بالشرعية” التي قدمت لها حضرموت مليارات الدولارات من نفطها وثرواتها ، ولكن في المقابل تستمر هذه الحكومة التي لا تعرف معنى الوفاء في إجحاف حقوق حضرموت الخير والوفاء .
إن هذه الخطوة “التاريخية” التي اتخذها القائد الفذ اللواء الركن فرج البحسني لطالما كان أبناء حضرموت ينتظرونه لكونهم حرموا من ابسط الحقوق الممنوحه لهم وعدم ايفاء الحكومة بمسوؤلياتها للمحافظه من كهرباء وماء وصرف صحي ونظافه وطرقات .
إننا من هنا نؤكد وقوفنا وثباتنا مع خطوات محافظ المحافظة للمطالبه بحقوق حضرموت كامله، واننا في مجلسنا هذا نؤكد بأننا سنكون في الساحات تلبيه للدعوه ونكون في الصفوف الاولى صمام لحضرموت الخير والوفاء.
ونقول لكل ابناء حضرموت لابد ان نتكاتف ونكون حصن منيع لكل من يفكر بالمساس ونهب ثروات حضرموت ان نكون جسد واحد وكلمه واحده لحضرموت.
واننا على يقين كامل بهبة ابناء حضرموت يوم الاحد وامتلاء الساحات تلبيه وعرفان لمحافظنا الفذ.

حفظ الله حضرموت واهلها من كل سوء ، وأدام محافظنا لخدمة حضرموت الغاليه.

والله الموفق.

صادر عن مجلس شباب قبيلة بلعبيد.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مجلس شباب قبيلة “بلعبيد ” يعلن تأييده لقرار محافظ #حضرموت ويصفه بالخطوة التاريخية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق