اخبار حضرموت - مجلس قبائل ثعين بحضرموت والمهره وسقطرى يؤكد قرارات محافظ #حضرموت (بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

أكد مجلس قبائل ثعين بمحافظة: والمهره وسقطرى تأييده ووقوفه إلى جانب قرارات محافظ حضرموت اللواء الركن ،قائد المنطقة العسكرية الثانية بشأن منع تصدير النفط حتى تفي حكومة بكامل مطالب حضرموت غير منقوصة.
وبشأن ذلك ، فقد أصدر المجلس بيانا تأييديا ، وجاء فيه :

الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة العالمين وعلى آله وصحبه وسلم وبعد:

إن استهداف حضرموت في خدماتها الاساسيه وفي بنيتها التحتيه والمماطله في توفير احتياجاتها الملحه التأثير السلبي على معيشة ابنائها لامر شائن لا يقيم وزنا للوفاء ، ولا يصدر عن عدل الجزاء ويضع مسؤولية الحكومه على المحك.
وقبائل ثعين تقدر ماتمر به البلاد عموما من صعوبات وتعقيدات إلا انها لا تقبل سياسة التهميش والتعاطي مع حضرموت بوصفها الحلقه الأضعف ، وهي التي طالما غذت خزينة الدوله بأكثر من 70% من مواردها.
من هنا فإن قبائل ثعين تؤكد موقفها الداعم والمساند للاجراء الاضطراري الذي اتخذه الاخ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانيه اللواء الركن فرج سالمين البحسني فيما يخص نفط حضرموت.
مؤكدين العزم للسير خلفه في هذا المسار الذي يعد الخيار الوحيد امامنا لحفظ حضرموت من الانزلاق نحو الفشل التام والانهيار الكلي في توفير الحد الادنى من احتياجات حضرموت الاساسيه ومتطلباتها الضروريه .
خطوه طيبه وقرار شجاع على طريق التصحيح وتحقيق حاجات حضرموت وتطلعات ابنائها المشروعه في الاستقرار والنماء والحياه الكريمه.

والله ولي الهدايه والتوفيق .

صادر عن رئاسة مجلس قبائل ثعين بمحافظة حضرموت وسقطرى والمهره

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق