اخبار حضرموت - السلطة المحلية بالشحر تؤيد خطوات المحافظ “#البحسني @faragalbahsani” بإيقاف تصدير النفط الحضرمي (بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

باركت السلطة المحلية  بمدينة الشحر الخطوة الجريئة التي أقدم عليها اللواء الركن محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية التي تضمنت ايقاف تصدير النفط التي سيذهب لمجموعة اللصوص في حكومة الفنادق الفاسدة .

وناشدت السلطة المحلية المشايخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني والقبلي كافة فخامة  الرئيس عبد ربه منصور هادي بسرعة تحقيق حقوق المواطنين و خاصة توفير الطاقة الكهربائية الكافية وصرف رواتب منتسبي المنطقة العسكرية الثانية .

يعيد موقع “المندب نيوز” لمتابعيه نشر ماجاء في البيان :

 

بيان تأييد قرارات محافظ محافظة حضرموت

***********

في ظل الأوضاع الصعبة التي تعانيها البلاد والمواطنين كافة في محافظة حضرموت من جراء شحة الخدمات الضرورية نتيجة الإهمال واللامبالاة التي تمارسها الحكومة تجاه المواطنين في المحافظة.

لذلك تأييد السلطة المحلية في مديرية الشحر الخطوة الجريئة التي أقدم عليها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية من ضمنها وقف تصدير النفط .

وعليه تناشد السلطة المحلية بمديرية الشحر والمشايخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني والقبلي كافة فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بسرعة تحقيق حقوق المواطنين في محافظة حضرموت المتراكمة وخاصة توفير الطاقة الكهربائية الكافية والمشتقات النفطية لمحطات الكهرباء المختلفة ، و رواتب منتسبي المنطقة العسكرية الثانية وكافة حقوق محافظة حضرموت .

لذا فان السلطة المحلية في مديرية الشحر تأييد وتبارك القرارات التي اتخذها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وتقف بقضها وقضيضها إلى جانب المحافظ حتى تتحقق كافة حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .

صادر عن السلطة المحلية بمديرية الشحر

والمشايخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني والقبلي م / الشحر

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق