اخبار حضرموت - بعد الرفض، باخرة الشرعية تغادر #حضرموت دون تصدير أي نفط عبرها (حصري)

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

غادرت الباخرة اليونانية المسؤولة عن تصدير المشتقات النفطية والتي تعمل لصالح الشرعية، اليوم، من مدينة المكلا بعد رفض تصدير أي نفط على متنها.

ووفق مصادر خاصة لـ “المندب نيوز” فإن القيادة المحلية بحضرموت أجبرت الباخرة على مغادرة ميناء الضبة دون تصدير النفط عبرها بعد رسوها على بعد 12 ميلاً بحرياً من الميناء.

وكانت الشرعية تعتزم اخذ شحنتين من وكل شحنة تقدر بأكثر من 60 مليون دولار بما يعادل أكثر من 120 مليون دولار، وتصديرها الى السوق الصينية.

ويأتي توقيف الباخرة بعد استهتار الشرعية وعدم التزامها بدفع مخصصات حضرموت وكذا عدم دفع رواتب منتسبي المنطقة العسكرية الثانية دون سواهم من المناطق الأخرى.

وتعاني محافظة حضرموت في ظل اهمال الشرعية انطفاء متكرر بالتيار الكهرباء وسوء الخدمات.

من جانبها لبّت دولة العربية المتحدة نداء حضرموت، ووصلت مساء الثلاثاء، باخرة مشتقات نفطية دعماً لكهرباء حضرموت للحد من المعاناة التي تسببت بها الشرعية للمواطنين.

بدورهم أطلق نشطاء حضارم هاشتاج #معا_لمنع_تصدير_نفط_حضرموت، والذي أتى دعماً للقيادة الحضرمية تأكيداً على وقوف الشارع الحضرمي في الحفاظ على حقوقهم والدفاع عنها من النهب.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - بعد الرفض، باخرة الشرعية تغادر #حضرموت دون تصدير أي نفط عبرها (حصري) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق