اخبار اليمن مباشر - مؤسسة ” ميار” للتنمية تدشن توزيع ألف سلة غذائية للمتضررين والسكان الذين يعانون من خطر المجاعة في قعطبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

في أول مشروع لها في محافظة الضالع دشنت مؤسسة ميار للتنمية توزيع ألف سلة غذائية للاسر النازحة والفئات الاشد ضعفا الذين يعانون من ارتفاع خطر المجاعه والسكان المتضررين في مريس والمناطق الامنة في مديرية قعطبه محافظة الضالع ، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م ،وبتمويل من صندوق دعم الانساني .
وأثناء التدشين الذي حضره الاستاذ صالح الشعيبي مدير الرعاية رئيس الجنة المجتمعية في المديرية ،
صرحت الدكتورة منى الحبيل منسقة المؤسسة في المحافظة : ان المؤسسه وزعت ألف سلة غذائية واستهدفت 1000 ألف اسرة من مريس والمناطق الآمنة في مدينة قعطبه والقرى المجاوره لها ، وان المشروع سيكون لمدة سته أشهر .
وأضافت في تصريحها : ان كل سلة غذائية تحتوي على دقيق وزيت وسكر وملح وفاصوليا ، والذي يهدف إلى تحسين الوضع المعيشي والغذائي لهذه الاسر .
وكانت عملية التسجيل عبر للجان مجتمعية وفريق المسح والشروط المحددة من القائمين على المشروع. ويستهدف المشروع الامهات الحوامل والمرضعات والنساء المعيلات والاطفال الذين يعانون من مرض سوء التغذية.
وفي ختام تصريحها قدمت منسقة المؤسسة الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظه ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع ووكيل المحافظة مدير عام مكتب التخطيط الاستاذ نبيل العفيف وقيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة واللجان المجتمعية على كل الجهود التي بذلوها من أجل نجاح المشروع وتأمين وتسهيل عمل فريق المؤسسة.
حضر التدشين الاعلامي علي عميران مدير الاعلام وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحليه بالمديرية واللجان المجتمعية.

النقرات 30


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق