اخبار اليمن مباشر - في رسالة إلى الرئيس، مستشار “هادي”، يتهم الإصلاح بنهب محافظة شبوة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز) خاص

كشف مستشار الرئيس ، وعضو مجلس النواب، الشيخ عوض بن محمد الوزير العولقي، عمليات النهب الكبيرة للممتلكات العامة والخاصة التي تمارسها ميليشيا الإخوان في محافظة شبوة جنوب شرقي .

وشكا الوزير تصرفات مليشيا الإخوان في محافظة شبوة، وما قامت به من نهب وسلب،وظائف الدولة، معتبراً ذلك “تدميراً لمشروع الدولة الاتحادية”.

وأكد مستشار الرئيس بأن شبوة لن يحكمها حزب أو فئة أو مجموعة، شبوة عصيّة مهما تهيأ لمن ينظر لها غير ذلك، فشبوة ليست ملكية خاصة أو جمعية خيرية يوزعها البعض كيف يشاء”.

ويعيد موقع”المندب نيوز” لمتابعيه نشر نص الرسالة كاملة :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي

رئيس الجمهورية          حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لا يخفى على فخامتكم ما لهذه الفترة الحرجة التي تمرّ بها البلاد من ظروف ومستجدات تفرض نفسها علينا كمواطنين وأبناء للوطن مخلصين من دعم الصف الوطني وتوحيده. حيث أن الأحداث التي مرّت بها محافظة شبوة الأخيرة وما نتج بعدها من نهب وأخذ ممتلكات سواء كانت خاصة أو عامة، سوف يكون لهذا الأثر البالغ على مشروع الدولة الاتحادية، وعلينا نحن أبناء ذلك المشروع ومؤيّديه الحفاظ على دعائمه، فإذا كانت محافظتنا سوف تنهب باسم وباسم التحرير، ونحن نفخر ونردِّد أننا نحن الشرعية، فنحن لن نقول أننا مع الشرعية بل نحن الشرعية، لكن هذا ليس على حساب أن نرضى بما حدث في شبوة من أمور وأبناؤها قد شاركوا في تحرير كما شاركوا في تحرير الجوف والبيضاء وعدن والحديده وصعدة؛ لكنهم لم ينهبوا مثل ما حصل في شبوة على مرأى ومسمع الجميع.

وكذلك ما حدث من استهداف ممنهج في التغيرات داخل محافظة شبوه حتى أن بعض التغييرات تصدر بقرارات جمهورية وهي على مستوي وزير الداخلية، وليس لهم الحق أن ينزلوك أقل من مستواك نحن نقدّر سماحتك وطيبتك،  لكن يجب لا تستغل تك الطيبة.

شبوه لن يحكمها حزب أو فئة أو مجموعة، شبوه عصيّة مهما تهيأ لمن ينظر لها غير ذلك، فشبوة ليست ملكية خاصة أو جمعية خيرية يوزعها البعض كيف يشأ .

يحفظكم الله ويرعاكم.

عوض بن محمد الوزير العولقي.

 

 

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - في رسالة إلى الرئيس، مستشار “هادي”، يتهم الإصلاح بنهب محافظة شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق