اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يستقبل مدير عام مكتب مياة الريف بالمحافظة  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص 

استقبل العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبه في مكتبه المهندس غازي مدير عام مكتب مياة الريف بمحافظة الضالع .
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بالمهندس غازي  مثمنا ومقدما له شكر وتقدير واحترام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على اهتمامه على كل الجهود التي يبذلها من اجل مساعدة المديرية.
وخلال اللقاء اطلع المدير العام مدير مياة الريف علي اوضاع النازحين في المديرية وانهم بأمس الحاجة للمساعدة والدعم ، كما اطلعه على مشاريع المياه المتعثرة والمتوقفة في الكثير من المناطق والتي توقفت بسبب تكسر وتهالك شبكات المياه لهذه المشاريع وكذلك تعطل مضخات المياه والغطاسات البعض منها وبعضها بحاجة إلى التعميق بسبب نفاذ مخزون المياة منها .
واكد المدير العام بأن هذه المشاريع تعتبر المصدر الوحيد لمياه الشرب وشريان الحياه لعشرات آلالاف من أبناء هذه المناطق مطالبا مدير مياه الريف ببذل المزيد من الجهود من اجل إعادة تشغيل هذه المشاريع المتعثره وإصلاحها وصيانة  الشبكات الداخليه لها.
من جهته اكد المهندس غازي مدير عام مياه الريف بالضالع بأنهم سيقومون باستهداف وتقديم سلات نظافه للاسر التي نزحت مؤخرا للمديريه وانهم يبذلون جهودا كبيره وقاموا بالتواصل والتنسيق مع الكثير من المنظمات الدوليه من اجل التدخل وإصلاح وصيانة هذه المشاريع المتعثره وانهم قاموا بالنزول وعمل الدراسات للعديد من مشاريع المياه في المديريه ، وانهم سيقومون بتوفير الكثير من البدائل كتزويد هذه المشاريع بغطاسات تعمل على الطاقه الشمسية.
حضر اللقاء الاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئه الادارية والاستاذ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاستاذ وليد العماري مدير التخطيط وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق