اخبار اليمن مباشر - بدء صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 زنجبار (المندب نيوز) نبيل ماطر

بدأت لجان الصرف التابعة لهيئة بريد مديرية زنجبار ظهر ليوم الاربعاء صرف مرتبات المتقاعدين المدنيين لشهر سبتمبر للعام 2019م بوتيرة عالية بالرغم من تدفق المتقاعدين لأستلام مرتباتهم التي تأخرت نتيجة للأوضاع الإخيرة التي شهدتها العاصمة و أبين .

وفي تصريح لمدير فرع البريد بمديرية زنجبار الاستاذ/ خالد حسن حسين بلعيد الذي تحدث بحمد من الله تعالى تمت اليوم عملية صرف رواتب المتقاعدين المدنيين خاصة في ظل الظروف التي مرت بها البلد وعلى وجهة الخصوص محافظتي عدن وأبين ولكن بجهود الاوفياء المخلصين متمثلة بمدير المنطقة الاستاذ نبيل حيدان و الاستاذ عبدربه العبد رئيس الهيئة العامة للتيامنيات والمعاشات فرع أبين واضافة لمدير الرقابة و الصندوق الذين بذلو جهود كبيرة في التواصل لتوريد المبالغ المالية و متابعة البنك لرفد بريد مديرية زنحبار بالمبالغ أول بأول .

مؤكدٱ بأن عملية الصرف لن تتوقف وستستمر بنفس الوتيرة لخدمة المتقاعدين وخدمة ابناء المحافظة أبين خاصة في ظل الوضع والظروف التي تمر بها البلد .

واضاف بلعيد في حديثه لازلت البلد بخير في ظل وجود ناس مخلصين يعملو في خدمة الوطن في اغلب المحافظات برغم من الصعوبات الموجودة في البنك المركزي بعدن .

موكداً بأنه وجه جميع الصرافين في البريد بتسهيل عملية الصرف كونه قد تم فتح اكثر من شباك لتسهيل عملية الصرف .

موضحاً سنعمل بحسب الامكانيات المتواجدة لان بريد زنجبار لازال بامكانيات محدودة نحن نريد فرع يكون له كيان ثابت لان الفرع الحالي نعاني فيه من بعض الصعوبات .

موجهاً كلمته للجهات ذات الاختصاص بالتعاون لكون الفرع محتاج لترتيب وضعه وتوسعته ومده بالاجهزة والمسهلزمات البريدية بحيث تكون عملية التدشين محترمة وسنعمل بكل يسر وسهولة وفيما يخص رواتب المتقاعدين العسكريين لشهر اغسطس 2019م سيتم صرفها في الاسبوع القادم بمشيئة الله .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق