اخبار عدن - الأمانة العامة للانتقالي تناقش خطط دوائرها والتحضير لمليونية الوفاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز  )خاص

عقدت الأمانة العامة لهئية رئاسة ، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري اليوم، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام .
وفي مستهل الاجتماع، تحدث الأستاذ الجعدي عن تطورات الأوضاع في في ضوء الاحداث الاخيرة، مشيداً بتصدي وصمود القوات المسلحة الجنوبية في وجه الجماعات الإرهابية التي تحتضنها الإخوانية.
وندد مساعد الامين العام بفتوى حزب بحق الشعب الجنوبي، مبيناً أنها تأتي في سياق فتاوى 94، التي بررت شن الحرب وغزو الجنوب.
وشدد الجعدي على أهمية أن تضطلع المؤسسات الأمنية بدورها في حفظ الامن وتعزيز الاستقرار بالعاصمة عدن وكافة محافظات الجنوب، وأهاب بكافة المرافق الخدمية مواصلة تقديم خدماتها للمواطنين وتحسين من مستوى أدائها ، مؤكداً على أهمية استئناف العملية التعليمية في المدارس والجامعات في موعدها المحدد.
هذا وناقش الاجتماع محضره السابق وصادق عليه، كما ناقش عدد من تقارير الإنجاز الخاصة بخطط دوائر الأمانة العامة.
ووقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية لمليونية الوفاء، التي ستقام في كل من العاصمة عدن ومدينة حاضرة محافظة ، وفاءً وعرفاناً لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لما قدموه من دعم ومساندة لشعب الجنوب في القضاء على الجماعات الإرهابية التابعة لحزب الاصلاح، وكذا في تحقيق تطلعاته المشروعة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق