اخبار اليمن مباشر - في أول تصريح له، قائد النخبة الشبوانية يوضح لـ”المندب نيوز” ما حدث في معركة شبوة (حصري)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أكد قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم محمد البوحر، ان القوات مستمرة في تحقيق الاهداف التي يسمو اليها شعب وتطهير محافظة من تلك العناصر الارهابية والمرتزقة الخارجة عن نطاق الأمن والاستقرار.

وقال البوحر في لقائه مع “المندب نيوز” بأن ماحدث في شبوة هو سقوط للأقنعة ليس إلا وهذه المعركة هي معركة كشف المخلص والخائن، وهي ليست معركة الفصل، بل معركة تمهيدية لمعركة قادمة ستكون الحاسمة، مؤكداً بأنه في الايام القادمة سوف يحاسب كل العملاء الذين تساهلوا مع تلك العناصر وساهموا في وصولها الى شبوة، مما ادى الى استشهاد كوكبة من قوات النخبة الشبوانية وسقوط جرحى، نتيجة غدر أولئك المنتمين للأحزاب والذين انكشفت اقنعتهم في هذه المعركة.

وتوعد البوحر في حديثه بمحاسبة كل العملاء الذين وصف اياهم – بأنهم لايستحون ولايخافون الله- من دماء الشهداء التي سالت، متهماً اياهم بأنهم لم يضحوا بالدم لأجل العز والشهامة ولأجل الارض الجنوبية.

واطمئن البوحر عبر “المندب نيوز” لجميع ابناء شبوة خاصة والجنوب عامة على صحته وصحة أفراده، وأنهم بخير وسيعودون للميدان في القريب العاجل بإذن الله.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق