اخبار اليمن مباشر - عاجل: أسير شمالي بيد النخبة الشبوانية، يكشف مخطط قواتهم، ويؤكد حصولهم على الضوء الأخضر لقتل الجنوبيين (حصري)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

كشف أسير منتمي للقوات الشمالية، وقع بيد النخبة الشبوانية، اليوم، عن تلقيهم أوامر من زعماء الإخوان بمارب -الشمالية- لقتل الجنوبيين.
وأكد الأسير الذي تحصل “المندب نيوز” على اسمه ويدعى “محمد أحمد علي خيران” من محافظة الجوف الشمالية، أن زعماء جماعة الإخوان اعطوهم فتاوى واوامر بقتل اي جنوبي، قبل زحفهم إلى محافظة .
ويقول الأسير الذي وقع بيد قوات النخبة الشبوانية بنقطة قرن الضبية، أن حشدهم العسكري أتى من ضد الجنوبيين ولخوض معارك معهم حسب الأوامر التي تلقوها قبل الانطلاق، والسيطرة الكاملة على خوفاً من وقوعه بيد .
الجدير ذكره أن النخبة الشبوانية كبدت القوات الشمالية خسائر فادحة وأسقطت قتلى وجرحى بصفوف القوات القادمة من مأرب والتي تريد خوض حرب ضد الجنوبيين، والسيطرة على مناطق الجنوب.

بطاقة الأسير محمد خيران

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق