اخبار اليمن مباشر - بن فريد : الجماعات الإرهابية دخلت رسميا في معركة عتق مع قوات الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عتق (المندب نيوز )خاص

قال رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا، أحمد عمر : أن الجماعات الإرهابية دخلت رسميا في معركة عتق جنبا إلى جنب مع قوات .
وكتب ” بن فريد، تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها “المندب نيوز” قال فيها : حينما كنا نردد أن العناصر الإرهابية جزء لا يتجزأ من قوات الأحمر كان يعتقد البعض من الخارج أن ذلك مبالغة.
وأضاف : لكننا نؤكد للعالم اليوم أن الجماعات الإرهابية دخلت رسميا في معركة عتق جنبا إلى جنب مع قوات مايسمى بالشرعية والمرتزقة الذين سيسجل التأريخ خستهم وحقارة فعلهم.
وأردف “بن فريد” في تغريدة أخرى معلقا فيها على إعلان انشقاق لواء عسكري تابع لتنظيم “الإخوان” في وانضمامه إليهم ، قائلا : تنشق ألويتهم الواحد تلو الآخر وتعلن الولاء للحوثي ببساطة ، ونحن في الحقيقة لا نستغرب ذلك بقدر ما نستغرب أنه لا يزال هنالك من يراهن على هؤلاء في هزيمة الحوثي.
وتابع: ثقافة ونهج الخيانة والغدر بالحليف تكاد تكون سمة لهم، وطالما حذرنا ونبهنا دون فائدة، أي شرعية كهذه يمكن أن يدافع عنها؟.
واكد ان من يرفع السلاح ضد قوات النخبة لصالح القوات الشمالية يعتبر خائن عميل .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق