اخبار عدن - “بن بريك” يلتقي أعضاء جمعية القوى الجوية والدفاع الجوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية عضو هيئة رئاسة امس الخميس في مقر الجمعية بالعاصمة عدن أعضاء جمعية القوى الجوية والدفاع الجوي.
وفي اللقاء قدم رئيس الجمعية شرحا تفصيليا عن الاحداث الأخيرة في العاصمة عدن وما آلت إليه من تطورات وأحداث متسارعة على الساحة الجنوبية تمثلت بانتفاضة شعبية ومظاهرات حاشدة شهدتها العاصمة من جميع محافظات رافضة لتلك الاعمال الإرهابية الصادرة من قوى الإرهاب (داعش والقاعدة) ومن يرعاها ويمولها في ما يسمى بمعسكرات الحماية الرئاسية. وكذا تأييدها ودعمها لخطوات المجلس الانتقالي في التصدي لها.
وأضاف قائلا : إن لقائنا هذا معكم يأتي في اطار اهتماماتنا الوطنية باللقاء مع قادة ومنتسبي القوات المسلحة لمناقشة الاجراءات والتدابير اللازمة في احتواء تداعيات الاحداث الاخيرة وتطبيع الحياة والعمل داخل المؤسسة العسكرية وفقا لصلاحياتهم بغية الحفاظ على المعسكرات وصيانة ممتلكاتها وعتادها ..وسلامة منتسبيها وتأمين حقوقهم من المرتبات والغذاء والعلاج والعتاد والممتلكات العسكرية عامة.
وأكد اللواء بن بريك على توجهات المجلس في تصحيح الاختلالات وإعادة الأمور الى مسارها الطبيعي في العاصمة عدن والجنوب قاطبة.
ومن جانبهم أكد أعضاء جمعية القوى الجوية والدفاع الجوي وقوفهم الدائم الى جانب المجلس الانتقالي وعودة الدولة الجنوبية، وكذا تأييدهم لبيان المجلس الصادر يوم 15 أغسطس 2019م، مباركين الانتصارات التي تحققت في العاصمة عدن وأبين على قوى الإرهاب .
مطالبين قيادة المجلس الانتقالي والرئيس الشرعي وقوات العربي.. بإعادة معسكر القوى الجوية الذي تعمدت الحكومة السيطرة عليه و وضع قوات أخرى فيه واهمال القوات الجوية وتعطيل عملها في ظل المتابعات المستمرة لهم على مدى 4 سنوات التي ماطلت فيها الحكومة ولم تستجيب لها وضرورة توفير الميزانية المالية لإعادة تفعيل العمل وصرف الرواتب والمستحقات .
بالإضافة إلى ضرورة عودة الضباط والكوادر العسكرية اللذين تم تهميشهم واقصائهم لممارسة مهام أعمالهم وإعادة تأهيل العسكريين .
مشيرين إلى أهمية العمل على وحدة المؤسسات الدفاعية والامنية والحزام الامني والمقاومة الجنوبية وتجاوز كل أوجه الخلل والقصور والسلبيات في الفترات السابقة والاستمرار في الحملات الأمنية لمنع حمل السلاح ومحاربة كل اشكال وممارسات العدو لزعزعة الامن والاستقرار والتصدي لكافة اشكال الارهاب والتطرف .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق