اخبار حضرموت - قيادة انتقالي #حضرموت في زيارة تضامنية لهيئة المعاشات بالمكلا

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، ومعه عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ، صباح اليوم الخميس  بزيارة دعم وتضامن مع موظفي فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بساحل ، واستمع من الموظفين المضربين عن العمل منذ أواخر شهر يوليو الماضي ، الذين نظموا اليوم ، وقفة احتجاجية داخل مبنى الفرع ، إلى شرح حول أسباب ومبررات الإضراب.
كما التقى مدير الفرع الأستاذ أحمد صالح باشعيب وتعرف منه على المزيد من المعلومات والأسباب التي أوصلت الموظفين إلى الإضراب المفتوح . معربا عن  تضامن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت مع الموظفين ، ووقوفها ومساندتها لمطالبهم العادلة ، وحقهم المشروع في المطالبة بها بكل الوسائل القانونية التي كفلها لهم القانون والدستور ، وأبدى  استعداده لتبني مظلمتهم  ، ورفعها لقيادة الانتقالي بالعاصمة ، لمتابعتها مع رئيس الهيئة وبقية المسؤولين فيها.
ويطالب موظفو فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمكلا ، بإلغاء القرار المجحف الذي أصدره رئيس الهيئة ، مطلع العام الجاري 2019 م واستهدفهم ، فقط ، دون غيرهم في بقية الفروع ، والمتمثل بتوقيف صرف حافز المواصلات .
وذكر الموظفون أن جهودهم ومساعيهم الحميدة التي بذلوها بغية استعادة حقوقهم ، جوبهت بتعنت شديد من قبل رئيس الهيئة ، مما اضطرهم للبدء بتنفيذ الخطوات التصعيدية ، برفع الشارات ، ثم الإضراب الجزئي ، وصولا إلى الإضراب التام ، دون أن يمتنعوا عن صرف مستحقات المتقاعدين.
رافق رئيس القيادة في زيارته التضامنية الأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية : محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ،  وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية ، وسالم بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب، و عضو القيادة المحلية ، سعيد خالد .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قيادة انتقالي #حضرموت في زيارة تضامنية لهيئة المعاشات بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق