اخبار اليمن مباشر - رئيس حلف قبائل شبوة :كل أبناء شبوة ضد المعسكرات الاحتلالية التي تفقس الإرهاب وتنشر الموت

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبوة (المندب نيوز )خاص

قال رئيس حلف قبائل شبوة الشيخ عبدالعزيز الجفري ان شبوة تقف يد بيد مع احرار الجنوب لتطهير شبوة من معسكرات الاحتلال التي تفقس الإرهاب وتنشر الموت في كل مكان .

وجاء في نص بيانه :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين ، ولاعدوان إلا على الظالمين .
في ظل الاحداث المتسارعة التي يمر بها وطننا الغالي ، في لحظات المخاض الكبرى للمنعطف المفصلي في مسيرة ثورتنا الجنوبيه المنتصرة باذن الله، يقف أبناء الجنوب جميعهم من أقصى الجنوب العربي الى اقصاه وقفة رجل واحد في وجه قوى الفساد ومعسكرات الارهاب.
ومحافظه شبوة اليوم بكل قبائلها ورجالها ومقاومتها الجنوبيه الباسلة تتقدم الصفوف الجنوبية موحدة يدا بيد مع كل الاحرار في الجنوب العربي لتطهر الوطن من كل هذه البؤر والمستنقعات الارهابية .
إننا في حلف قبائل وأبناء شبوة الابية ومقاومتها الجنوبية الباسله وفي الوقت الذي ندعو فيه كل شبوة بقبائلها وعشائرها وشخصياتها ورجالها وشبابها الى ان يهبوا هبة الاسد الشبواني الغاضب في وجه المعتدي الغاصب ، وان يرصوا الصفو ويشدوا الهمم ويوحدوا الصفوف بقلوب وطنيه صادقه يملؤها الايمان بالانتصار الأكيد للوطن ، وتطهيره من كل القوى الارهابية الظلاميه التي تنخر منذ سنوات طوال في الجسد الجنوبي الطاهر .
فإننا نؤكد أن شعبنا الجنوبي لن يتراجع ولن يتقاعس عن اقتلاع هذه البؤر والجراثيم السرطانيه واجتثاث عروقها وذيولها واطرافها من أرضنا الشبوانيه وتصفيه جميع الوطن الجنوبي منها .
ان شبوة تقف اليوم جميعها في خندق وطني جنوبي واحد وان من نراهم اليوم يشذون عنها ليقفوا ضد الشعب الجنوبي وإرادته واهدافه الوطنيه بعلم الجميع انما هم وللاسف ادوات فتنه يستخدمهم اعداء الوطن ضد إخوانهم واهلهم في شبوة والجنوب بشكل عام، لكنهم رغم كيدهم خاسرون ولن يستطيعوا الوقوف ضد ارادة الشعب الجنوبي العظيم وسيكون مسؤولون امامه عن كل قطرة دم تراق بسبب كيدهم وفتنتهم وخيانتهم .
يا أبناء شبوة العز والكرامة والإباء ، هاقد حان الوقت وجاء اليوم لتكتبوا فيه فصل الختام وتعلنوا نهاية المطاف للقوى الاحتلالية التي هيمنت على ارض شبوة الخير ومقدراتها وخيراتها سلبا ونهبا بل وحولت اراضينا وجبالنا الى معسكرات تبيض وتفقس وتصدر الارهاب والموت والى خارج جنوبنا العربي.
اننا جميعا في حلف قبائل وأبناء شبوة ، ورجال مقاومتها نعطي العهد للوطن عهد الرجال للرجال ، اننا عازمون عزم الرجال الاوفياء لتخليص الوطن وتطهيره من كل هذه الجراثيم السرطانيه الارهابيه وفاءا للشهداء ومسيرا على دربهم .
عاش الجنوب العربي دولة مستقله ،
وعاشت مقاومتها الجنوبيه المنتصرة بإذن الله.
الخلود في جنات الخلود لشهدائنا.

عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري _ رئيس حلف قبائل وابناء شبوة_ قائد المقاومة الجنوبية شبوة

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - رئيس حلف قبائل شبوة :كل أبناء شبوة ضد المعسكرات الاحتلالية التي تفقس الإرهاب وتنشر الموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق