اخبار عدن - رئيس الجمعية الوطنية يناقش الأوضاع الطيبة مع إدارة مستشفى باصهيب العسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مقر الجمعية بهيئة إدارة مستشفى باصهيب العسكري برئاسة الدكتور سالم العطاس مدير المستشفى .
وفي اللقاء الذي حضره د. سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية ، والعقيد عبدالله علي محسن نائب مدير المستشفى، تم مناقشة أوضاع المستشفى والخدمات العلاجية التي تقدم للجرحى والحالات الطارئة وامكانياته وقدراته في مواجهة تلك الحالات، والجهود الكبيرة التي تبذل من الطاقم الإداري والطبي والتمريضي لمنتسبي المستشفى كدور استثنائي في هذه الظروف بالرغم من ضعف وشحة الإمكانيات لديهم من قبل قيادة الخدمات الطبية ووزارة الدفاع.
واطلع بن بريك على الصعوبات الإدارية والفنية التي تواجهها إدارة المستشفى ، مشيدا بجهود الإدارة والطاقم الطبي والتمريضي في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها مدينة عدن بشكل خاص.
وأشار بن بريك إلى انه سيتم العمل على معالجة الاحتياجات الضرورية والعاجلة وتقديم كل ما يمكن ان يذلل الصعاب امام المستشفى وادارتها .
ودعا الى ضرورة الاهتمام والالتزام بالدوام الرسمي لجميع طواقم المستشفى .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق