اخبار عدن - رئيس الجمعية الوطنية يلتقي القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي ويطلعهم على مستجدات الساحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم في مقر الجمعية الوطنية القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي .
وفي اللقاء الذي ضم عضو هيئة الرئاسة العميد علي الشيبة رحب رئيس الجمعية بأعضاء القيادة مهنئا إياهم بعيد الأضحى المبارك والانتصارات التي تحققت على قوى الإرهاب ومن يمولها ويرعاها ، مقدما لهم شرحا عن الاحداث الأخيرة في العاصمة عدن والتطورات المتسارعة فيها، وتعاطي قيادة المجلس الانتقالي معها بحنكة واقتدار، والاتصالات الداخلية والخارجية التي يجريها المجلس مع كافة المكونات والشركاء في الداخل والخارج لوضعهم في الصورة الكاملة منها والجهود الجارية لتطبيع الحياة في العاصمة عدن، واستمرار العمل في المؤسسات العسكرية والمدنية و الخدماتية والمرافق العامة.
وجدد اللواء بن بريك الدعوة لأبناء كافة للإسهام في الحفاظ على الامن والاستقرار والشراكة الفاعلة في الحفاظ على مقدراتهم وأن المرحلة الحالية تستدعي تضافر كل الجهود الخيرة والمخلصة للتصدي لكل المحاولات العابثة التي تستهدف الجنوب شعبا وارضا والنيل من قضيته التي ناضل الجنوبيون لأجلها سنوات طويلة لتحقيق هدفهم المنشود .
من جانبهم اكدوا الاخوة في قيادة جبهة التحرير تأييدهم للقرارات الصادرة التي تضمنها بيان المجلس المعلن عنه في 15 أغسطس 2019م ومباركتهم للجهود التي تبذل في تطبيع الحياة داخل العاصمة عدن ، مجددين ثبات موقفهم وشراكتهم مع قيادة المجلس الانتقالي ما يحقق تطلعات أبناء شعب الجنوب في استعادة الدولة وتحقيق استقلال الجنوب.
حضر اللقاء الأخوة علي حسين سلطان الأمين العام وعبدالباقي عبدالله إبراهيم نائب الأمين العام، أحمد حسن باشجنة المسؤول تنظيمي للقيادة وأحمد محفوظ باوزير رئيس دائرة .

النقرات 22


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق