اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يستقبل وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبه صباح اليوم الثلاثاء 20 اغسطس في مكتبه العقيد نصر التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والامن والعميد السقلدي _رئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة .
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بوكيل المحافظة مقدما الشكر والتقدير له على هذه الزيارة ، وهذا دليل على حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بمديرية قعطبة في العمل على تطبيع الاوضاع الامنية والخدمية في المديرية.
وخلال اللقاء تم مناقشة الاوضاع الامنية في المديرية والمشكلة التي حدثت في قسم شرطة الجباره بمريس.
حيث اطلع المدير العام ووكيل المحافظة على الجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية والاجهزة الامنيه الإجراءات والخطوات التي قامت بها في هذا الصدد من اجل التهدئة ونزع فتيل الازمة وافساح المجال للاجهزة الامنية والنيابة في التحقيق في القضيه وجمع كل الادله والمعلومات المتعلقة بالقضية.
وخلال اللقاء طالب المدير العام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وإدارة أمن المحافظة بتعزيز ودعم الاجهزه الامنية في المديرية بلاطقم والاجهزة والعتاد وان امن المديرية وقسم شرطة الجباره بحاحه لعدد من الضباط المؤهلين والكفائات واصحاب الخبرات وخصوصا في مجال البحث الجنائي وتحري الجريمة حتى يتمكنوا من جمع كل الادله وسرعة استكمال الملفات واحالتها للعدالة.
وخلال اللقاء تحدث العقيد التهامي وكيل المحافظة حيث نقل تحيات وتقدير محافظ محافظة الضالع مؤكدا وقوف ودعم ومساندة قيادة السلطه المحلية بالمحافظة لقيادة السطلة المحلية بالمديرية وادارة امن المديرية في مختلف المجالات ، مؤكدا بأن قعطبه جزء لا يتجزأ من محافظة الضالع وتربطها بالضالع روابط مصيرية مشتركة وعلاقات تاريخية واجتماعية طويلة الامد منذ عشرات السنين وستظل هذه الروابط مستمره ولن تتأثر بالمتغييرات والمستجدات التي حدثت مؤخرا في العاصمه .
مقدما الشكر والتقدير للمدير العام على كل الجهود التي بذلها وقام بها من اجل تطبيع الاوضاع الامنية في المديرية وتفعيل مؤسسات الدولة ومتابعة المكاتب الايرادية في تحصيل الايرادات المتعلقة بمكاتبهم وتوريدها للبنك
ومؤكدا بأنه سيقوم بنقل كل متطلبات واحتياجات المديرية لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة امن المحافظة وسيبذلون قصارى جهدهم من اجل توفيرها .
حضر اللقاء الاستاذ احمد سلمان مدير الماليوة والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والمهندس علي القعطبي منسق الاغاثة بالمديرية والاستاذ محمد قاسم مدير الرقابة وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية بالمديرية .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق