اخبار حضرموت - #المكلا: مستشفى الريان تستضيف بروفسور مصري استشاري جراحة المسالك البولية والكلى والذكورة والعقم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) أشرف باجبير

تعد مستشفى الريان التخصصي بمدينة المكلا احد المرافق الصحية التي تقدم خدماتها العلاجية والطبية للمجتمع .
وتسعى المستشفى الى تخفيف معاناة كافة المرضى في والمحافظات المجاورة من خلال اجراء جميع العمليات الجراحية والمناظير بأحدث التجهيزات والمعدات الطبية واستضافة بعض الاستشاريين من خارج في تخصصات مختلفة لمعالجة ومعاينة المرضى .
وأبلغت إدارة المستشفى عن قدوم البروفسور علي السيد _ أبو زلاط ، استشاري جراحة المسالك البولية والكلى والذكورة والعقم من جمهورية العربية للفترة من ٢٥ أغسطس حتى ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م لمعاينة كافة الحالات المرضية واجراء العمليات النوعية ومنها عمليات العيوب الخلقية وتصحيح وجراحة الاحليل وعلاج الضعف الجنسي وغيرها من الإجراءات الطبية في مجال تخصص المسالك البولية والكلى واستخراج الحصوات .
داعيا كافة المرضى والمواطنين إلى استغلال فترة استضافة البروفسور علي السيد والاسراع بالتسجيل عن طريق الاتصال بالارقام التالية ( ٣٢٠٤٣٣- ٣٢٠٣٣٣ ) أو زيارة مبنى المستشفى والتسجيل بالاستقبال متمنيا الشفاء لجميع المرضى .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق