اخبار حضرموت - بتوجيهات العميد التميمي..انتشار كثيف للدوريات الأمنية والمرور والدفاع المدني في شوارع #المكلا لتأمين احتفالات العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

انتشرت أعداداً كبيرة من الدوريات الأمنية والمرور والدفاع المدني التابعة لأمن وشرطة ساحل في شوارع مدينة المكلا لليوم الثالث على التوالي بتوجيهات المدير العام للأمن والشرطة العميد منير كرامه التميمي، ضمن الخطة الأمنية العيدية لتأمين احتفالات إجازة عيد الأضحى المبارك.
وانتشرت أطقم الحوادث الخاصة بإدارة المرور التابعة للأمن والشرطة مع سيارة إسعاف مجهزة بكامل التجهيزات مع الإسعافات الأولية لتقوم بواجبها في الاسعافات الأولية للحوادث لا سمح الله وغيرها من الأعراض الجانبية التي قد يتعرض لها مرتادي الشوارع والمتنزهات من المواطنين والزوار.
يذكر أن الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت قد أعدّت خطة أمنية لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك وتنظيم حركة السير والتخفيف من الازدحام في الأسواق العامة من أجل أن يقضي المواطنين إجازة العيد السعيد في أجواء آمنة ومستقرة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق