اخبار اليمن مباشر - انتقالي الروضة يدشن اشهار اللجان المحلية للمجلس

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبوة (المندب نيوز )خاص

دشن صباح يوم امس الاحد بمنطقة عمقين بمديرية الروضة إشهار أعضاء اللجان المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمركز عقمين (عمقين-الجنح-ثره) .
وابتداء الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة ترحيبية ألقاها محمد فهيد ناصر رئيس مركز عمقين، مقدماً شكره للقيادة على نيله ثقة التعيين، مؤكداً أن المهام القيادية التي أعطيت لهم مهام تكليفية وليست تشريفية، كما شكر الأخوة الحاضرين على تفاعلهم وحضورهم الايجابي مشدداً على توحيد الجهود بين كافة لجان المراكز مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، لتحقيق الأهداف السامية لشعب الجنوب المتمثلة بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب على كامل ترابه .
ومن جانبة القى الأخ حمدون محمد فهيد نائب مدير الادارة الاقتصادية، كلمة توجيهية لاعضاء المركز مباركٍ لهم نجاح اشهار وتدشين مركز عمقين، مؤكداً ان تأسيس المراكز يأتي ضمن البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي، والسير معاً لانتزاع القرار السياسي لاستقلال الجنوب متمنياً النجاح لمسؤولي وأعضاء اللجان المحلية في المراكز في مهامهم العملية .
وفي ختام التدشين تم قراءة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية والذي قضى بتشكيل المراكز وتعيين الأخوة التالية اسماءهم :

_ محمد فهيد ناصر فهيد _ رئيساً
_ حسان يسلم بخيت مبارك _ نائباً

كما تم التوافق على تعيين لجان المركز وهي كالتالي:

_ فضل محسن سعيد المقروع:المسؤول التنظيمي .
_ اكرم مهدي محمد فهيد: مسؤول حل النزاعات والشؤون الاجتماعية .
_ سمير محسن محمد حوشب : مسؤول فريق التكافل والمبادرات الجماهيرية .
_ يوسف علي يوسف الرفاعي: مسؤول فريق الخدمات.
_ حامد علي أحمد فدعق: مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني.
_ محمد حسن ناصر فهيد:مسؤول الرصد والانتهاكات.

حضر التدشين الاخ رامي صالح الحجري نائب مدير الاداره التنظيمية والاخ حمدون محمد بن فهيد نائب مدير الاداره الاقتصاديه والاخ علوي بامشيع باحاج نائب مدير الاداره الثقافيه ورئيس المركز محمد فهيد ناصر فهيد ونائب رئيس المركز حسان يسلم بخيت مبارك وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية .

من_ يونس أحمد مسرور

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - انتقالي الروضة يدشن اشهار اللجان المحلية للمجلس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق