اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يقر تنفيذ مشروع مجاري مودية “المرحلة الثانية “

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين (المندب نيوز) خاص

أقر محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين تنفيذ مشروع خط مجاري مدينة مودية – المرحلة الثانية ، ويشمل المشروع خط مجاري المار على الضفة الشرقية لوادي ثوعة من المنهل رقم (1) إلى المنهل رقم (10) وكذلك من منهل رقم (20) إلى المنهل رقم (30) وصولًا إلى المنهل رقم (35) .
وأكد المحافظ أن تنفيذ المشروع بتمويل حكومي وبدعم من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، وسيكون له الأثر الطيب على الأهالي من الجانب الصحي والبيئي في المدينة ، وسيسهم في الحد من معاناة المواطنين من مشاكل التصريف والتلوث البيئي ، داعيًا الجميع إلى التعاون والمساهمة في تذليل كل العقبات التي قد تواجه سير العمل في المشروع .
وعبر أهالي مدينة مودية عن بالغ سعادتهم بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة بمحافظها اللواء ركن أبوبكر حسين ودعم نائب رئيس الوزراء – وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لتحقيق وانجاح المشاريع الحيوية التي تتطلبها مديرية مودية في مختلف القطاعات .

من _محمد ناصر مبارك

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يقر تنفيذ مشروع مجاري مودية “المرحلة الثانية “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق