اخبار اليمن مباشر - أبين : محافظ أبين يعقد اجتماعا بالقطاعات الخدمية 

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين (المندب نيوز ) خاص

عقد محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأخ مهدي الحامد ، اجتماعًا مع مدراء عموم المكاتب الخدماتية المرتبطة بالمواطنين بشكل أساسي الاستعدادات لوضع الحلول المسبقة لتذليل أي صعوبات ومعوقات تواجه تلك القطاعات للحفاظ على توفير الخدمات للمواطنين واستمراريتها .
وطالب المحافظ قطاع الكهرباء في المدن والريف بضرورة الاعداد للصيانة المسبقة لخطوط نقل الكهرباء واحتياج المولدات من زيوت والفلترات ، لافتًا ضرورة استمرارية تشغيل خط كهرباء المياه بخنفر وزنجبار لضمان عملية ضخ المياه دون انقطاع إلى كافة أحياء المديريتين ، وتوفير الديزل لاستمرارية ضخ المياه في مشروع امصرة الوضيع .
ووجه المحافظ إلى تشكيل فرق طوارئ للكهرباء والمياه لوضع الحلول والبدائل الآنية حال حدوث أي خلل في أي منطقة .
كما دعا المحافظ مدير عام مكتب الصحة بتجهيز المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية ، وكذلك تجهيز سيارات الاسعاف على الخطوط السريعة بالتنسيق مع شرطة السير لمواجهة أي حوادث سير لا قدر الله ، بالاضافة إلى رش الأحياء والمناطق السكنية بالمبيدات للقضاء على النامس والأوبئة .
ووجه كذلك مدير صندوق النظافة بإجراء حملة نظافة واسعة وعمل فترات مناوبة خلال فترة أيام العيد على مدار الساعة .
وشدد المحافظ على مكتب الصناعة والتجارة بضرورة تفعيل الرقابة على المحلات التجارية والأفران لضمان حماية المستهلك وضبط الاسعار .
كما أصدر توجيهًا لمكتب الاشغال ومؤسسة الطرق بتصفية الكثبان الرملية التي غطت خط زنجبار – ، وخط الشيخ عبدالله وخط أحور حفاظًا على سلامة وأرواح المسافرين من الحوادث المرورية بسبب تراكم الكثبان الرملية على الخطوط السريعة .
بالإضافة إلى ذلك ناقش المحافظ مع مدير الزراعة والري آلية وضع برنامج خاص بالري واعداد الجاهزية المستمرة لتوجيه حركة السيول وتنظيمها في قنوات الري وتوزيعها على الرقع الزراعية للاستفادة المثلى والعادلة .
حضر الاجتماع وكيل محافظة أبين الاخ عبدالعزيز الحمزة ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد السيد عيدروس ومستشار المحافظ لشئون الصناعة والاستثمار يحي اليزيدي .

من_محمد ناصر مبارك

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - أبين : محافظ أبين يعقد اجتماعا بالقطاعات الخدمية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق