اخبار عدن - مدير عام البريقة يناقش احتياجات ومتطلبات منطقة “الخيسة”

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) محمد القادري

ألتقى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، عدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان منطقة الخيسة الساحلية ، كرس لمناقشة إحتياجات ومتطلبات المنطقة .
وفي بداية اللقاء ، الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، استعرض اليزيدي أعمال السلطة المحلية بمعالجة الكثير من القضايا الخدمية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً للإمكانيات المتاحة ، وذلك بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية كتقوية مياه الشرب لبعض المناطق ، وكذا تحسين الشبكة الكهربائية والصرف الصحي ، وأيضاً رصف الشوارع لعدد من المناطق ، وغيرها من المشاريع .
واستمع مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، من الحاضرين إلى جملة من القضايا الخدمية التي تهم منطقة الخيسة وأحتياجاتها الضرورية أبرزها إعادة تأهيل الشبكة الكهربائية ، وتنفيذ شبكة الصرف الصحي للمنطقة ، وكذا تقوية ضخ مياه الشرب ، وإزالة البناء المستحدث في مجرى الوادي ، وغيرها من متطلبات أهالي المنطقة .
وخلال اللقاء ، أكد اليزيدي على ضرورة تشكيل مجلس أهلي لمنطقة الخيسة يضم في عضويته عدد من أعيان المنطقة لمتابعة كافة قضايا وإحتياجات المنطقة ورفعها إلى قيادة المديرية لوضع المعالجات والمقترحات لتلك القضايا والعمل على حلها ، مشيراً إلى أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية في تحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي والإستقرار الأمني .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير عام البريقة يناقش احتياجات ومتطلبات منطقة “الخيسة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق