اخبار حضرموت - بعد هروبه خمسة أعوام ..أمن وادي #حضرموت يلقي القبض على متهم بقتل المواطن “عبدالله نصيب العامري”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ألقت الأجهزة الأمنية بوادي في عملية نوعية القبض على متهم هارب من وجه العدالة منذ خمسة اعوام في قضية قتل المواطن عبدالله نصيب العامري ، اثناء اشتباك رجال الأمن مع عصابة مسلحة مطلوبة أمنيا في قضايا جنائية ، والتي أصيب في العملية الملازم أول محمد أحمد غلاب ، رئيس قسم البحث الجنائي بإدارة أمن وشرطة مديرية سيئون.
وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المطلوب امنيا في قضية منظورة امام محكمة الاستئناف بسيئون اثناء الاشتباك مع العصابة المسلحة الذي يدعى ( ص، ك، ص) يبلغ من العمر 34 عام ، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإيداعه بالسجن واستمكال الاجراءات القانونية بشأنه.
وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني بجهود إدارة أمن وشرطة مديرتي سيئون وشبام وإدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت في تمكنهم في انجاح المهمة والقبض على المتهم واستمرارهم في متابعة خيوط الإجرام للقبض على مرتكبيها لتقديمهم للعدالة.
يذكر أن حادثة جريمة قتل المواطن عبدالله نصيب العامري حدثت في أواخر شهر رمضان بتاريخ 27_7_2014م اثناء عراك نشب بين شباب اثناء طابورهم في محطات البنزين جراء أزمة المشتقات النفطية.

النقرات 12


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق