اخبار اليمن مباشر - العقلة: قلناها مرارا تكرارا أن الحرب القادمة بين الجنوب والشمال

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )محمد ناصر الشعيبي

قال القيادي في المقاومة الجنوبية _ عضو طاهر مسعد العقلة : قلناها مرارا وتكرارا ان الحرب القادمة بين والشمال ، وحذرنا أكثر من مرات وبلغنا القيادة والجهات المختصة ان هناك مؤامرة على الجنوب وقيادته وما حصل في قاعدة العند من حادث إجرامي بطيارة بدون طيار وراح ضحيتها محمد صالح طماح والزنداني وغيرهم .
وأضاف “العقلة ” وحذرنا قبل هذا الحادث ان هناك طائرات بدون طيار تدور فوق أجواء وسماء الضالع ، وحذرنا مرارا وتكرارا عن ما سيحصل بعد زيارة القائد عيدروس الزبيدي ، الى روسيا ولندن وغيرها وماذا ينوي حزب بعد زيارة عيدروس الزبيدي من فعل أعمال إجرامية في الجنوب ، وحذرنا قبل أيام بأن الحرب طويلة والمرحلة القادمة سوف تكون أخطر.
وندعو الجميع إلى الاستعداد رفع الجاهزية القتالية وما حصل يوم الخميس في معسكر الجلاء وشرطة شيخ عثمان من عمل إرهابي راح ضحيته أبو اليمامة وعدد من الشهداء والجرحى هذه رسالة بداية الحرب بين الجنوب والشمال.
وفي الختام قال “العقلة ” : حذرنا ومازلنا نحذر حتى يومنا هذا وعلى جميع القيادات الجنوبية الاستعداد الكامل وتجهيز قواتها وحماية حدودها ، وان القادم سوف يكون أشد وأعظم، ورحمة للشهداء والجرحى الذي سقطوا يوم الخميس في الحادث الإجرامي في معسكر الجلاء وشرطة شيخ عثمان وعاش الجنوب حرا أبيا والنصر قريب.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - العقلة: قلناها مرارا تكرارا أن الحرب القادمة بين الجنوب والشمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق