اخبار اليمن مباشر - العقلة: قلناها مرارا تكرارا أن الحرب القادمة بين الجنوب والشمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )محمد ناصر الشعيبي

قال القيادي في المقاومة الجنوبية _ عضو طاهر مسعد العقلة : قلناها مرارا وتكرارا ان الحرب القادمة بين والشمال ، وحذرنا أكثر من مرات وبلغنا القيادة والجهات المختصة ان هناك مؤامرة على الجنوب وقيادته وما حصل في قاعدة العند من حادث إجرامي بطيارة بدون طيار وراح ضحيتها محمد صالح طماح والزنداني وغيرهم .
وأضاف “العقلة ” وحذرنا قبل هذا الحادث ان هناك طائرات بدون طيار تدور فوق أجواء وسماء الضالع ، وحذرنا مرارا وتكرارا عن ما سيحصل بعد زيارة القائد ، الى روسيا ولندن وغيرها وماذا ينوي حزب بعد زيارة عيدروس الزبيدي من فعل أعمال إجرامية في الجنوب ، وحذرنا قبل أيام بأن الحرب طويلة والمرحلة القادمة سوف تكون أخطر.
وندعو الجميع إلى الاستعداد رفع الجاهزية القتالية وما حصل يوم الخميس في معسكر الجلاء وشرطة شيخ عثمان من عمل إرهابي راح ضحيته أبو اليمامة وعدد من الشهداء والجرحى هذه رسالة بداية الحرب بين الجنوب والشمال.
وفي الختام قال “العقلة ” : حذرنا ومازلنا نحذر حتى يومنا هذا وعلى جميع القيادات الجنوبية الاستعداد الكامل وتجهيز قواتها وحماية حدودها ، وان القادم سوف يكون أشد وأعظم، ورحمة للشهداء والجرحى الذي سقطوا يوم الخميس في الحادث الإجرامي في معسكر الجلاء وشرطة شيخ عثمان وعاش الجنوب حرا أبيا والنصر قريب.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق