اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يدشن انطلاق الجولة الثانية للحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الكوليرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

دشن العقيد احمد ناجي المريسي ، مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم السبت الموافق 3اغسطس 2019م الجولة الثانية للحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الكوليرا في مديرية قعطبة ، بعنوان (الكوليرا إحدى أمراض الإسهالات الحاده المعديه والقاتلة) .
وخلال حملة التدشين في مستشفى السلام بقعطبة ادلى مدير عام مديرية قعطبة بتصريح اكد فيه سعادته وسعادة ابناء المديرية بهذه الحملة مقدماً الشكر والتقدير لمكتب الصحة ولجميع فرق التحصين والتوعية والتثقيف الصحي في المديرية ، وكذلك لمدير عام مكتب الصحة العامة بمحافظة الضالع الدكتور محمد علي ، على كل الجهود التي يبذلوها، داعيا جميع ابناء المديرية للتحصين والذهاب لفرق التحصين العاملة لتناول جرعة التحصين.
كما قدم المدير العام الشكر ايضا للدكتور مثنى سعيد مدير ، مكتب الصحة بالمديرية مثمنا جهوده المبذولة واهتمامه ومتابعته المستمرة وتواصله مع قيادة مكتب الصحة بالمحافظة والمنظمات الدولية من اجل زيادة الدعم والتدخل في المديرية من اجل تحسين الوضع الصحي في المديرية.
الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحه بمديرية قعطبه ادلى بتصريح قدم فيه الشكر والتقدير لمدير عام المديرية على كل الجهود التي يبذلها من اجل نجاح حملة التحصين.
واضاف مدير الصحه ان الجولة الثانية من حملة التحصين تنفذ خلال الفتره من 3_7من شهر اغسطس ، وان عدد المستهدفين في الحملة اكثر من (144000)مائة واربعة واربعون ألف من مختلف الفئات العمرية . وتستهدف الحملة جميع السكان بمافيهم النازحين والمهمشين في جميع المرافق الصحية والمنازل في مختلف مناطق المديرية.
واضاف بأن جميع الفرق باشرت عملها ونزولها وستكون فرق التحصين متحركة في المرافق الصحية ومن منزل إلى منزل ، وأوضح ان اللقاح عبارة عن قطرات بسيطه يتم تناولها عبر الفم .
هذا وقد دعا الدكتور عارف احمد علي مشرف التحصين بمكتب الصحه جميع ابناء المديرية والآباء والامهات للتعاون مع فرق التحصين المتنقله من منزل إلى منزل من اجل تحصين انفسهم واطفالهم باستثناء الاطفال اقل من عام ،كما قدم مشرف التحصين بالمديرية الشكر لمدير الاعلام بالمديرية الاعلامي علي عميران ، ولمتطوعي ومتطوعات التثقيف والتوعية بالمديرية على كل الجهود التي بذلوها وقيامهم بحملة توعية شامله .
حضر التدشين الاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئه الادارية والاستاذ امين الزنداني مدير السكرتارية والدكتور عبدالحي مدير المستشفى والدكتور جميل الزمزمي نائب مدير المستشفي وعدد من مسؤولي وقيادات مكتب الصحة بالمديرية وفرق التحصين ومسؤول التثقيف الصحي بمكتب الصحة.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق