اخبار عدن - عاجل: في أول رد عسكري جنوبي، “المقاومة” تعلن الثأر وتحذر الشماليين خلال 24 ساعة قادمة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

 

أصدرت المقاومة الجنوبية بياناً تأريخي اعلنت فيه الثأر لشهداء المجزرتين الارهابيتين في العاصمة عدن، وتحصل “المندب نيوز” على نسخة من البيان، ولأهمية ما جاء فيه ننشر لكم نصه كاملاً.

بسم الله الرحمن الرحيم

المقاومة الجنوبية

من وسط أشلا الأبطال الذي قضوا بالهجومين الارهابيين العدوانيين في العاصمة الجنوبية عدن واستشهاد القيادي المقدم (منير اليافعي ) والرجال الصناديد في معسكر الجلاء بالعاصمة الجنوبية عدن. ومن بين ثنايا الحزن والقهر ينهض مارد الثأر ورد الصاع صاعين.

وبحجم خسارتنا للقائد الجسور ابواليمامة ولشهدائنا في هجومي شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء، فإننا في المقاومة الجنوبية نعتبر ذلك تحدياً مستفزاً لن يلاقي منا إلا التحدي والمواجهة ولو نفنى جميعاً، لم نضع أسلحتنا بعد، وهي الحرب مستمرة وتم تجديدها وعلينا عهد الله ثم عهد لدماء شهدائنا بأننا لن نضع اسلحتنا فأيدينا على الزناد حتى نثأر من مرتكبي الجريمة العدوانية ومن يقف معهم ومن خطط ونسق ونفذ لها بكل الوسائل والطرق المسلحة.

سنضرب ولن نرحم والبادئ أظلم وسنقسو ولن نرأف وسننوع اساليبنا ولن نكتف وسنعمل ولن نكل ولا نتكل على أحد فحياتنا تهون أمام شهدائنا لا نخشى وليس للحسابات المرجوجة والمواقف الممجوجة لدينا مكان.

وعليه فإننا في هذا البيان المقتضب نعلن الآتي:

– أن الجريمتين الإرهابيتين تستهدفان كل قيادات المقاومة الجنوبية وتمس كل ابناء شعبنا الجنوبي ونعتبر منفذيها ومن ساعدهم ومولهم وسهل لهم أعداء لنا ولشعبنا الى يوم الدين.

-أن الرد سيكون أكبر من الفعل وأقسى ولكل فعل ردة فعل أكبر وأقوى والبادئ بكل تكويناته أظلم.

-أن كل الخيارات لدينا مفتوحة وبلا سقف محدد ولا قرار فوق قرارنا ولا التزام بالهدوء في ذمتنا لأحد.

-كل من يعمل مع او من مناطقهم سواء يعمل معهم سراً أو علانيةً او لا يعمل لانهم بقون مشتبهٍ بهم ويتحمل الحوثيين مسؤولية ذلك، وكل  من يعمل مع المكونات الشمالية سواء بالشرعية او خارجها هو هدفاً لنا بمختلف الوسائل والاساليب.

-أن كل مسؤول شمالي متواجد بعدن هدفاً لنا مهما كان إنتمائه او موقفه ونحذرهم بمغادرة عدن في أقرب فرصة وإلا فهم يتحملون مسؤولية حياتهم.

– من يقف في طريقنا من أي مكان وجغرافيا كان هو مشترك في الجريمة العداونية التي استهدفت القائد ابواليمامة وجنوده.

– ندعو أبطالنا في المقاومة الجنوبية وشبابنا الى حمل اسلحتهم الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في مدى اقصاها 24 ساعة من تأريخ هذا البيان مساء الأول من ذي الحجة 1440 – الموافق 2 /8 2019.

هذه حربنا وهذا ثأرنا وأكفاننا على أيدينا ومعنا شعبنا وقبل ذلك معنا الله سبحانه وتعالى الذي شرع لنا ذلك واعطائنا إذن بالثأر لشهدائنا فهو القائل في كتابه العظيم ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم ). كما قال  سبحانه: (وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ).

صدق الله العلي العظيم.

المقاومة الجنوبية

1ذوالحجة 1440 هـ

2/8 /2019 م

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق