اخبار اليمن مباشر - رئيس حلف قبائل شبوة والمقاومة الجنوبية بالمحافظة يعزي إستشهاد أبواليمامة،ويرفع جاهزيتة القتالية تجاه عدو الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

قدم رئيس حلف وقبائل شبوة والمقاومة الجنوبية بشبوة عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري أصدق التعازي و المواساة في استشهاد كوكبة من خير الشباب العسكرين يتقدمهم القائد البطل العميد منير اليافعي أثر عمليتين غادرتين صباح اليوم .

وأكد الجفري أن مايتعرض له اليوم من استهداف كبير ومتعدد يستوجب منا جميعآ الارتقاء الى مستوى هذا التحدي رافعين الجاهزية القتالية  في كل الجوانب حتى لايتم استنزاف الرجال والقادات الجنوبيين .

وطالب الجميع سرعة الخطئ بحزم وعزم وثبات على الطريق الذي خطة شهدائنا الابطال بدمائهم الزكية وعمدوه بارواحهم الطاهرة.

ويعيد موقع” المندب نيوز” لمتابعيه نشر ماجاء في البيان الصادر :

  بسم الله الرحمن الرحيم

 

 ((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)) صدق الله العظيم

بكل معاني الاسئ والاسف الشديد وصلت إلينا اخبار الفاجعه الاليمة التي ألمت بوطننا الجنوبي الحبيب .وبالمصاب الجلل الذي أصابه واصابنا بإستشهاد كوكبه من خيرة شبابنا العسكريين  الابطال يتقدمهم القائد البطل العميد منير اثر عمليتين غادرتين صباح هذا اليوم الاسود. 

إن مصاب الوطن الجنوبي بفقد شبابة الابطال اليوم كبير وأليم وإن نفوسنا براكين غضب عظيم لن يهدئ ثورانها إلا بالثأر لهذه الارواح الطاهرة التي ازهقت اليوم …..

هذا الثأر الذي لن نصل إليه  إلا بتحقيق الهدف الذي لاجله سقط هؤلاء الشباب وهو تحرير الوطن واستقلاله وعزته وكرامته  ..

 هذا الهدف العظيم الذي يتطلب منا جميعا ان نسرع الخطئ بحزم وعزم وثبات على الطريق الذي خطة شهدائنا الابطال بدمائهم الزكيه وعمدوه بارواحهم الطاهره.

إن مايتعرض له وطننا اليوم من استهداف كبير ومتعدد يستوجب منا جميعآ الارتقاء الى مستوى هذا التحدي رافعين الجاهزيه القتاليه في كل الجوانب.. حتى لايستمر مسلسل استنزاف واستهداف رجالنا وقياداتنا ويكونون صيدآ سهلا تطاله الايادي الخبيثة الاثمة ..

ولابد ان نفعل قطاعاتنا واجهزتنا العسكرية والامنية المختلفة للحفاظ على الوطن ومكتسبات ثورته التحررية وشبابه وقياداته .

  كل مصاب  يحل بنا وكل مصيبة تصيب وطننا تدفعنا لادراك ان وحدة صفوفنا ولحمتنا الوطنية مبدأ أساسي اكيد  لاستمرارية  نضالنا ونجاحه .. فلنعمل علئ توحيد الصفوف  مستفيدين من الكل ولنمضي معآ في مسيرة نضالنا المنتصرة باذن الله .

خواني شهداء الجنوب  . اخي ابو اليمامه ليشهد الله اننا على دربكم ماضون .. إما تحرير الوطن وإما شهاده..

 

رحم الله شهداء الجنوب الابطال واسكنهم اعالي الجنان  وألهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

وانا لله وانا اليه راجعون ..

عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري

رئيس حلف قبائل وابناء شبوة

قائد المقاومة الجنوبية شبوة

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق