اخبار عدن - نائب رئيس الانتقالي يتفقد معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان ويطمئن على أحوال الجرحى في المستشفيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تفقّد الأستاذ هاني علي بن بريك، ‏نائب رئيس معسكر الجلاء بميرية البريقة ومركز شرطة مديرية الشيخ عثمان، اللذان تعرضا لهجومين غادرين، اليوم الخميس، استشهد على إثرهما عدد من الجنود، وفي مقدمتهم العميد البطل منير محمود أحمد (أبو اليمامة)، قائد اللواء الأول دعم وإسناد.
وفي الزيارة التي رافق نائب رئيس المجلس فيها ، الأستاذ عبد الرحمن شيخ، والمهندس عدنان الكاف، والدكتور عبدالناصر الوالي، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، تمت قرأة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قضوا نحبهم في الحادثين.
عقب ذلك، قام نائب رئيس المجلس الانتقالي وأعضاء هيئة الرئاسة، بزيارة لجرحى الهجومين، الذين يتلقون العلاج في المستشفيات، للإطمئنان على صحتهم.
واستمع نائب الرئيس وأعضاء هيئة الرئاسة من الفرق الطبية المعالجة إلى شرحٍ مفصلٍ عن حالات الجرحى، مشدداً على ضرورة إيلائهم العناية الطبية اللازمة، كما وجّه بتسفير كل الجرحى الذين يعانون من إصابات بليغة لتلقي العلاج في الخارج.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق