اخبار اليمن مباشر - المليشيات الحوثية تستهدف حفل زفاف في قرية “اللكمه ” بمريس شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تتواصل الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا بحق السكان المدنيين والأعيان المدنية وغيرها من الانتهاكات في محافظة الضالع ، حيث ارتكبت اليوم جريمة جديدة تضاف إلى الآلاف من الجرائم والانتهاكات السابقة ، حيث أقدمت المليشيات الحوثية المجوسية اليوم الخميس الأول من أغسطس في استهداف حفل بمناسبة عقد زواج في قريه اللكمه بمنطقة مريس بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع .
حيث استخدمت المليشيات قذائف المدفعية (الهاون) ، مما أدى إلى سقوط عددا من الجرحى المدنيين .
وأفادت مصادر محلية أن مليشيات استهدفت حفل كان يقام في المنطقة بمناسبة مراسيم زواج دون أي أسباب تذكر ، ودون احترام أو وازع ضمير أو خوفا من الله أو احترام للعادات والتقاليد وللقانون الوطني أو الدولي .
وأشار المصدر أن استهدافهم كان للحفل النسائي الذي يقام بهذه المناسبة في المنطقة ، وسقط ثلاثة جرحى هم طفلين وامرأة واصيبوا بجروح متوسطة نتيجة إصابتهم بشظايا القذيفة التي تطايرت بالمكان المزدحم الذي كان يتواجد فيه العشرات من المدنيين .
واضاف المصدر أن أضرار بالغة حدثت في منازل المواطنين والسيارات المتواجدة جوار المنزل الذي تقام فيه مراسيم عقد القران ، كما تسبب القصف في نشر الخوف والهلع والذعر بين صفوف النساء والأطفال وسكان المنطقة .
ولاقت العملية استنكارا شعبيا من قبل منظمات حقوق الإنسان والأوساط الشعبية التي عبرت عن استنكارها لما تقوم به المليشيات الحوثية التي أصبحت لا تراعي فيها المناسبات أو حتى حرمة النساء والأطفال ،وهذا سلوك دأبت عليه المليشيات عقب الانكسارات والهزائم والخسائر التي تلقتها في جبهات القتال بمحافظة الضالع ،ويعتبر هذا محاولة انتقام تقوم بها المليشيات من خلال هذا العمل الاجرامي بحق المدنين العزل .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق