اخبار حضرموت - تربية #حضرموت تناقش خطة عمل التوجيه التربوي للعام الدراسي الجديد 2019_ 2020م

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)خاص

ترأس وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية الاستاذ جمال سالم عبدون اجتماعاً صباح اليوم الخميس الموافق الاول من اغسطس ضم رؤساء الشعب بدائرة التوجيه بمكتب الوزارة بحضور قيادة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة .
كرس الاجتماع مناقشة خطة عمل التوجيه والمناهج الميدانية والرفع من الاحتياجات الضرورية خلال العام الدراسي الجديد2019_2020 التي تسهم في الارتقاء بأداء القيادات التوجيهية بالميدان على مستوى المديريات.
واكد وكيل الوزارة _مدير مكتب تربية حضرموت على اهمية التوجيه والاشراف الفني اساس النجاح والعمود الفقري للعملية التربوية والتعليمية من حيث وقوفهما على جوانب القصور والرفع من قدرات ومهارات وتعزيز الايجابيات لدى المعلم وتقديم نموذجاً علمياً وادائياً متميزاً له في قاعات الدرس .
وقال إن ما تحقق للتوجيه خلال السنوات الماضية في العملية التربوية والتعليمية على مستوى مديريات المحافظة من نجاحات كبيرة قد خلق نوعاً من الاستقرار النوعي وتنفيذ خطة التقويم المدرسي الوزاري واستكمال المقررات الدراسية في المستويات التعليمية على مستوى المحافظات .
مضيفاً أن ذلك كان من ثمار الرعاية والاهتمام التي حظي بها القطاع التربوي والتعليمي من قبل راعي التعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية _اللواء الركن .
واشاد الوكيل عبدون بجهود كل كوادر التوجيه ورؤساء وفرق الفنية على مستوى المحافظة والمديريات وما اسهمت تلك الورش واللقاءات التي عقدها مكتب الوزارة بالمحافظة مع المتخصصين وتوفير كل عوامل النجاح بغية الرفع من مستوى الاداء في المتابعة والتقييم والاشراف للعملية التربوية والتعليمية .
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة لتكتيف وتفعيل دور مناطق التوجيه بمديريات المحافظة قاطبة خلال العام الدراسي الجديد 2019_2020 .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تربية #حضرموت تناقش خطة عمل التوجيه التربوي للعام الدراسي الجديد 2019_ 2020م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق