اخبار اليمن مباشر - استقالة قيادي بارز من حزب الاصلاح ” تعرف على الاسباب “

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أعلن قيادي، في حزب ، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان في ، الاثنين، استقالته من التنظيم، احتجاجاً على ما أسماها “الممارسات اللا أخلاقية واللا قانونية لقيادات الحزب في ربوع الوطن”.

ووجه الدكتور ماهر الكوري، على حسابه في “فيسبوك”، نص الاستقالة إلى رئيس التجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي، والمدير التنفيذي للحزب في محافظة .

وعزا الدكتور الكودي، أسباب الاستقالة من حزب الإصلاح، إلى ما قال إنها ممارسات لا أخلاقية ولا قانونية للقيادات العليا في أنحاء اليمن.

وقال، في الرسالة يخاطب قيادة الإصلاح العليا: “لقد أردنا مراراً وتكراراً إيضاح الصورة لكم عبر منشوراتنا وفي صفحاتنا، للأعمال اللا أخلاقية عن طريق النقد البناء وناشدناكم مراراً وتكراراً لتقييم أخطائكم، لكن أبيتم إلا أن تظلوا بذات الطريقة نفسها وتجاهلتم كل ما ذكر آنفاً، وهذا يعد دليلاً لمشاركتكم بتلك الأعمال اللا إنسانية”.

وأردف قائلاً: “لقد قوبلنا بذباب الكتروني ضخم ووحوش بشرية استطاعت وتمكنت من اعتقالنا حتى زج بنا في السجون دون وجه حق ودون أي مسوغ قانوني، وكان من الأحرى والأجدر استخدام تلك الانتقادات في تقويم اعوجاجكم”.

وكشف أن كثيراً من الانتهاكات والاختطافات والاعتقالات التي طالت العديد من النشطاء في منصات التواصل الاجتماعي وكذا الإعلاميين والصحفيين الذين تعرضوا للاضطهاد والتعسف والإقصاء كانت بتوجيهات من بعض القيادات لدى الحزب.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق