اخبار عدن - #عدن : كتيبة العاصفة الخامسة بمنفذ العلم تدشن النصف الثاني من العام التدريبي 2019م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

في إطار الزيارات التفقدية التي تجريها قيادة الدعم والاسناد للوحدات العسكرية ، وذلك للاطلاع عن كثب حول مدى ماتقدمه تلك الوحدات من جهود في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار علاوة لخدمة المواطنين من خلال تذليل أي صعوبات قد تواجههم ومحاربة ظواهر التهريب بشكل عام والظواهر السلبية الأخرى وأي أعمال مخالفة للنظام والقانون.
وفي سياق متصل قام صباح اليوم مدير دائرة القوى البشرية في قوى الدعم والاسناد نبيل شيخ ، بزيارة تفقدية الى مقر كتيبة العاصفة الخامسة منفذ العلم ولذلك للاطلاع عن سير العمل الذي يقدمه أفراد الكتيبة في تأمين منفذ العلم الذي يعتبر صمام أمان للعاصمة عدن.
وفي كلمة ألقاها امام قيادة وضباط وافراد الكتيبة اشاد شيخ بالدور الذي تقدمه قيادة وأفراد الكتيبة في تأمين منفذ العلم من خلال منع دخول السموم والمخدرات والسلاح ومحاربة ظاهرة الرشوه ،وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود والتعامل مع المواطنين بكل أخلاق ووعي . بالانضباط والعمل بكل تفاني وإخلاص.
وشدد في كلمته على ضرورة المحافظة على المظهر اللائق للعسكري لكونه يعكس صورة إيجابية عند المواطن الذي يشعر بارتياح حينما يرى ذلك.
وفي ختام كلمته شكر” شيخ ” قائد الكتيبة النقيب ناجي اليهري الذي بذل جهود جبارة لنجاح العمل في منفذ العلم.
كما القى قائد كتيبة أمن العلم النقيب ناجي اليهري، كلمة رحب من خلالها بالقائد نبيل شيخ شاكراً فيها قيادة قوات العربي ممثلة بدولة الامارات العربية المتحدة على الدعم السخي الذي تقدمه للكتيبة بشكل خاص ولقوات الدعم والاسناد بشكل عام.
وقال : ما علينا بعد هذا الدعم الا العمل بكل جد واجتهاد لتثبيت الامن في وطننا ومحاربة كافة الظواهر التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار وإثارة الفوضى من خلال ضبط المخالفين في نقطة العلم التي تعتبر إحدى المنافذ الرئيسية للعاصمة عدن.
الجدير بالذكر أن نقطة العلم تعتبر البوابة الشرقية لعدن باتجاه عدة محافظات ، وقد حققت إنجازات منقطعة النظير من خلال إحباط عمليات تهريب المخدرات والحشيش ومحاربة تهريب الأسلحة خلال هذا العام 2019.

من _فرحان الحربي.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق