اخبار حضرموت - متدربي بترومسيلة المتعاقدين ينظمو وقفة إحتجاجية أمام بوابة قطاع 10 للمطالبة بحقوقهم المشروعة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ساه ( المندب نيوز ) تغطية خاصة

نظم المتدربين المتعاقدين مع شركة بترومسيلة النفطية بمديرية ساه صباح اليوم وقفة إحتجاجية لمدة ثلاث ساعات أمام بوابة الشركة في اولى خطواتهم التصعيدية ، رافعين خلالها الشعارات واللافتات المطالبة باستيعابهم للعمل في القطاع 10 للشركة ، معبرين عن رفضهم للممارسات الإقصائية ضدهم .

وناشد المحتجون وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ورئيس مرجعية قبائل حضرموت الشيخ عبدالله صالح الكثيري وكل الجهات المعنية بسرعة التدخل والنظر في قضيتهم العادلة ورفع ماحل بهم من ظلم منذ سبع سنوات مع بداية اول عقد أبرم مع شركة توتال الفرنسية في 9 يونيو للعام 2013 .

وطالب المحتجون في بيانهم الصادر بوضع حلول جذرية لقضيتهم الشايكة ووقف ما أقرت بمنعهم من العوده للعمل باعتبار قضيتهم عادلة ومشروعة ، وحدد المحتجون مده أقصاها 10 أيام من تاريخ البيان لانصافهم واستعاده حقوقهم أسوه بمن سبقهم ، موكدين سعيهم في نزع حقوقهم بشتى الوسائل المشروعة بعد فشل كافة الطرق السلمية .

ويعيد موقع “المندب نيوز” لمتابعية نشر ماجاء في البيان الصادر عنهم :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن المتدربين المتعاقدين مع شركة بترومسيلة قطاع 10

تزامنا مع وقفتنا الاحتجاجية التي غرضها نزع حقوقنا بشتى الوسائل والطرق المشروعة والتي اتخذناها اكراها وليس اختيارا بعد شق كل الطرق السلمية وسلك طرق للحوار ، ولأن قضيتنا ليست وليدة اليوم أو الأمس بل مر عليها أكثر من سبع سنوات بداية مع أول عقد تم ابرامه مع شركة توتال المشغل السابق في 9 يونيو للعام 2013 وكان طابعها الوعود التي لم نلمس منها شي .

وإننا نعتبر هذه الوقفة وسيلة سلمية ورسالة للإدارة والجهات المعنية لرفع ماحل بنا من ظلم، ونناشد الجميع بالوقوف والتضامن معنا ،كما نعطي مجالا للحل ومستعدون للتفاوض المبني على حلول جذرية عادله أسوه بمن سبقنا خلال فترة أقصاها عشرة أيام من تاريخ هذا البيان ، بناء على طلب قائد نقطة قرين الضبي.

والله ولي التوفيق ،،،

الاحد الموافق 21 يوليو 2019

صادرعن اللجنة الاعلامية للمتدربين الـ14

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - متدربي بترومسيلة المتعاقدين ينظمو وقفة إحتجاجية أمام بوابة قطاع 10 للمطالبة بحقوقهم المشروعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق