اخبار اليمن مباشر - العميد مهدي : هكذا عودتنا يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) احمد ابن عجرد

استقبل العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس  انتقالي الضالع ، فريق مؤسسة يافع للعمل والانجاز الذين وصلوا صباح هذا اليوم السبت الموافق ٢٠/ يوليو/ ٢٠١٩ الى مستشفى النصر لتقديم  الدعم للمستشفى  . وتزويده بقرب  الدم ،وصفائح العظام المنوعة ومسامير تثبيت وجبائر للعظام، وكان على رأس الوفد الداعم    الدكتور قاسم قحطان ، مدير الصحة بيافع ، والشيخ صافي محمد صالح رئيس مؤسسة يافع للعمل والانجاز ، والشيخ خالد الحصني سفير النوايا الحسنة وبرفقة الشيخ  منصر .

ورحب العميد مهدي في مستهل كلمته  بوفد مؤسسة يافع ومن رافقهم    قائلا: هكذا عودتنا يافع ،  ليس اليوم فحسب ،  بل منذ حرب 2015 م وما قبلها ، والى اليوم .

واضاف مهدي : اننا نشعر بالأمان بوجود يافع ، ففي كل مرحلة صراع تمر بها الضالع ، تكتمل حلقات النصر من يافع فأليها كان يذهب جرحانا في معركة 2015 ، واليوم تأتينا يافع بالمال والمدد .

واستعرض مهدي امام فريق مؤسسة يافع اهم الاحتياجات والمعوقات التي تعاني منها مستشفى النصر في ظل  تزايد الجرحى والنزلاء  مبديا شكره أمام الحاضرين لطاقمه الطبي الذين يؤدون واجبهم الطوعي دون كلل او ملل .

ووجهه مهدي في ختام حديثه شكره اللا محدود باسم المجلس الانتقالي  وجميع ابنا الضالع   لمؤسسة يافع للعمل والانجاز ومدير الصحة الذي كان على رأس الوفد ولجميع ابناء يافع على دعمهم السخي والمعطاء الذي شكل ويشكل اهم عوامل النجاح والانتصار لثورتنا المستمرة حتى تحقيق الهدف المنشود .

من جانبه ، الشيخ صافي صالح سفير النوايا الحسنة بمؤسسة يافع للعمل والانجاز ، اوضح اهداف المؤسسة التي تتركز على اوجه الخير ، ومقادمته من دعم اليوم  لمستشفى النصر هو واجب ديني ووطني .

وتقدم الشيخ صافي بشكره لأبناء الضالع على صمودهم امام هذا المد الخبيث الذي يستهدف الدين والارض والعرض، 

واوجز الاستاذ : محسن علي سنان مدير مكتب الثقافة بالمحافظة  ماهية العلاقة بين الضالع ويافع ، للذين لا يدركون ماذا تعني يافع للضالع ، موضحا ان يافع تعني المدد والظهر الساند للضالع ،  وستضل الضالع ويافع جناحان في جسد نطير بهما نحو الاستقلال . مطمنا ابنا يافع والجنوب عامة بأن  الضالع وابنائها سيذودون عن حمى هذا الوطن (الجنوب)  ولا تراجع مهما بلغت التضحيات .

النقرات 2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق