اخبار عدن - القطاع الثامن للحزام الامني الشيخ عثمان يعزز من دور السلطة المحلية ويضبط المخالفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

بتوجيهات الاستاذ علي عبد المجيد علي القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان والامين العام للمجلس المحلي وبالتنسيق مع قائد القطاع الثامن  حزام امني قطاع الشيخ عثمان نفذت فرقة الطواري النزول الميداني في شارع عبد الله حاتم لرفع الكشك والذي نصب في قارعة الطريق مشوها بذلك المظهر العام للطريق والسوق .

حيث هرعت قوة من الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان الى الموقع وتمت عملية رفع الكشك ونقله الى مبنى السلطة المحلية واحتجاز صاحبه

وثمن عبد المجيد  القائم  بأعمال المديرية الاجراءات القانونية و السليمة و التي اتخذها قائد القطاع وفرقة الطوارئ مشيدا بدور قوات الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان في تعزيز دور الامن وفرض النظام و القانون في المديرية وضبط المخالفين والخارجين عن النظام وتعزيزا لدور السلطة المحلية لتثبيت  النظام والقانون في المديرية .

ويذكر ان فرقة الطوارئ نفذت التوجيهات فور صدورها من قيادة الحزام الامني قطاع الشيخ عثمان بعد تلقي  صاحب الكشك اشعارات شفوية وكتابية بالإزالة من قبل قسم العوائق الاشغال العامة في المديرية وامهاله ثلاثة ايام دون استجابة لإشعارات السلطة المحلية .

 

التوجيه المعنوي

الحزام الامني

قطاع الشيخ عثمان

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق