اخبار حضرموت - ضمن اطار النزولات الميدانية .. قيادة النظافة تتفقد سير عمل النظافة في مديرية الريدة وقصيعر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الريدة(المندب نيوز )خاص

قامت قيادة صندوق النظافة والتحسين بساحل ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق ونائب المدير العام التنفيذي لشئون النظافة والبيئة المهندس حيدر محسن العطاس بتفقد سير اعمال النظافة بمديرية الريدة وقصيعر والاطلاع على سير الحملة الجارية لرفع المخلفات المتراكمة بالمديرية منذ فترات سابقة من الاسواق الشعبية ووسط الحارات السكنية والكورنيش .
وألتقت قيادة الصندوق بمدير عام مديرية الريدة وقصيعر الأستاذ عمر أحمد الجفري ومدير مكتب النظافة بالمديرية الأخ سالم باعباد في كورنيش قصيعر مصافحاً اياديهم البيضاء التي جادت بكريم عملها واهتمامها وحرصها بالمحافظة على النظافة والبيئة.
وخلال اللقاء قامت قيادة الصندوق بجولة تفقدية والاطلاع على مواقع جمع المخلفات والمكب الخاص لجمع المخلفات وقدم مدير عام مديرية الريدة وقصيعر ” الجفري ” متطلبات بتوفير معدات وزيادة بعدد سيارات نقل المخلفات وزيادة العمالة لاستمرار عمل النظافة دون انقطاع الذي يحصل في غالب الاحيان بسبب خروج سيارات النقل عن الخدمة وتحتاج لصيانة لفترة زمنية لا تقل عن يومان وتتسبب ايضاً في تراكم المخلفات في الشوارع والكورنيش الذي يعتبر المتنفس الوحيد للعائلات.
ووجهة ” بن شبراق ” بتكثيف أعمال النظافة بوتيرة عالية في مديرية الريدة وقصيعر وطلب تصور ومقترح بكافة الاحتياجات المطلوبة التي ستساعد في تيسير العمل باستمرار دون انقطاع وسيتم دراستة من قبل ادارة الصندوق والسعي لتوفير متطلبات المديرية سواء مباشرة عبر الصندوق او عن طريق الرفع للسلطة المحلية بالمحافظة او عبر المنظمات الداعمة التي يدخل تطوير وتحسين وضع النظافة في مختلف مديريات ساحل حضرموت في مجال اهتمامها .
وشدد نائب المدير لشؤون النظافة المهندس حيدر العطاس على ضرورة التزام عمال النظافة بالحضور والانصراف بأوقات الدوام الرسمي ونظام تحضير عمال النظافة باشراف من السلطة المحلية بالمديرية .
هذا ويجري في مديرية الريدة وقصيعر خلال الفترة الحالية أعمال رفع مخلفات وحملات نظافة في الشوارع الرئيسية وتحسين الساحل والطرقات .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق