اخبار حضرموت - رئيس جامعة #حضرموت يلتقي السفير الصومالي باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)  أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

 ألتقى الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة بمكتبه  سعادة السفير الصومالي باليمن السيد  عبدالله حاشى شوري  في إطار التعاون المشترك بين البلدين ، وكذا استقبال الجامعات اليمنية للطلاب الصوماليين  خاصة حضرموت لها علاقات وطيدة مع الصومال وتستقبل جامعة حضرموت طلاب من جميع الجنسيات المختلفة للدراسة بكليات الجامعة .

وبدوره رحب رئيس جامعة حضرموت بزيارة السفير الصومالي للجامعة  للتعرف على كلياتها وتخصصاتها  المختلفة  مشيراً إلى أن الجامعة كان خلال الفترة الماضية لديها عدد كبير من الطلاب الصوماليين وستشهد الجامعة  خلال السنوات القادمة استقبال طلاب من جنسيات مختلفة في ظل ما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار في شتى المجالات .

حضر اللقاء كل من : الأستاذ الدكتور  عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور  هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي   والسيد  محمد الجيلاني حسين مندوب العلاقات العامة بالسفارة الصومالية باليمن .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق