اخبار اليمن مباشر - مدير عام مديرية سرار يتفقد سير الأعمال الجارية في مشروع جبل موفجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سرار (المندب نيوز) صالح

ضمن اهتمام ومتابعة السلطة المحلية بمديرية سرار يافع محافظة ابين للمشاريع العامة قام الأستاذ “صالح يسلم قدار” مدير عام سرار عصر أمس السبت بزيارة تفقدية إلى مشروع طريق جبل موفجة الممول تنفيذه من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع محافظة .

وخلال الزيارة اطلع المدير العام على مناقيش الأحجار في رهوة المنقل وعلى الأعمال الجارية تنفيذها في رصف المشروع وعلى نسبة ما انجز وتحقق على أرض الواقع من أعمال..

وفي نفس السياق أبدى مدير المديرية إعجابه في الأعمال المنفذه والمنجزه بالمشروع وفقا للمواصفات المنشودة من الصندوق الإجتماعي للتنمية.. وايضا اشاد بما لاحظه من إنجاز وعمل مبذول من قبل العاملين والمقاولين والأهالي.

ومعربا بخالص شكره لكل من ساهم وتفاعل في تسيير عمل المشروع وخص بذلك الأهالي واللجنة الأهلية بمنطقة جبل موفجة الذي رسموا لوحة شرف عظيمة في الإسهام والتعاون في متابعة العمل وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل المشروع الذي حاليا تجري فيه الأعمال بالمرحلة الثانية..

رافق المدير العام في الزيارة التفقدية مدير مكتبه الأمين المالي للمشروع الاستاذ “فوزي محمد علي “ومحاسب المديرية الأستاذ “صلاح شايف ومدير مكتب الإعلام بسرار الاخ “منير علي منصور العمري”.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق