اخبار اليمن مباشر - رئيس انتقالي لودر بأبين يزور المعسكر التدريبي للواء الثامن صاعقة بمعسكر 7 أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز )خاص

قام الشيخ عبدالله احمد الحوثري رئيس محافظة أبين ومعه الاخ عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بأبين صباح يوم أمس السبت بزيارة تفقدية إلى المعسكر التدريبي لأفراد اللواء الثامن صاعقة في معسكر 7 أكتوبر بمدينة الحصن للإطلاع على الجاهزية القتالية ومعنويات الجنود والتدريبات العسكرية.
واثناء الزيارة التقى الشيخ عبدالله الحوثري بقائد اللواء العقيد صالح عيدروس وقيادة اللواء حيث اطلع رئيس المجلس على الجاهزية القتالية للضباط وصف ضبط وجنود اللواء التدريبات ومدى الانضباط العسكري .
حيث ألقى الشيخ الحوثري كلمة توجيهيه للجنود أثناء الطابور الصباحي اكد فيها على اهميه الانضباط العسكري والالتزام لكل الأوامر العسكرية بما يساعد على تأهيل وبناء القواعد الاساسيه لجيش القادم .
من جانبه اطلع قائد اللواء صالح عيدروس قيادة المجلس بالمحافظة على أهمية التدريبات العسكرية والتدريبات التي يتلقاها الجنود، مؤكدا على الاستجابه وقابلية الافراد لكل التدريبات والالتزام بكل الأوامر العسكرية من قبل الطاقم التدريبي .
كما شكر الشيخ عبدالله الحوثري العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في أبين على الدور الذي يقوم به في تسهيل كل الصعاب وتوفير البيئة المناسبة للدورات التدريبية والتأهيلية لأفراد اللواء الثامن والوقوف جنبا إلى جنب في تقديم الدعم المادي والمعنوي لقيادة اللواء .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق