اخبار اليمن مباشر - السلطة المحلية بسرار يافع تقدم آلة “تركتر” لمشروع طريق العسكرية خيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سرار(المندب نيوز )صالح

برعاية وجهود السلطة المحلية بسرار يافع محافظة أبين ممثلة بالمدير العام الأستاذ”صالح يسلم قدار” تم إصلاح مكينة تركتر تابعة للسلطة المحلية بسرار وتسخيرها لصالح عمل مشروع شق وتوسعة طريق العسكرية خيرة – سرار، الذي يجري فيه العمل على نفقة رجال الخير من أبناء يافع وتحت إشراف لجنة المشروع ممثلة بالمدير التنفيذي للمشروع الاخ “عبود ثابت المنصري” الذي كرس جهده في متابعة عمل المشروع.
وفي عصر يوم امس الجمعة الموافق 12 يوليو تكللت زيارة للمدير العام الأستاذ “صالح قدار “وبرفقته الاخ “صلاح محسن شايف” محاسب المديرية والأخ “شيخ علي عبدالله قاسم “رئيس مجلس إدارة كهرباء سرار ، والأستاذ الإعلامي “صالح البخيتي” إلى مشروع طريق العسكرية خيرة سرار لمتابعة عمل الآليه الذي تم إصلاحها منتصف شهر يونيو الماضي .
وخلال الزيارة أبدى المدير العام ومرافقيه اعجابهم بمستوى الأداء في العمل الجاري بالمشروع وفي الإنجاز المبذول والمحقق تنفيذه على أرض الواقع من مدرسة قرض المناصر إلى أسفل عقبة خيرة.
وفي ختام زيارته أعرب المدير العام بخالص شكره وتقديره للقائمين على العمل ولكافة الداعمين من أبناء يافع بقيادة رجل الخير والعطاء الشيخ “فضل الجعوني” على مابذلوه من دعم سخي في دعم مشروع الطريق الذي بتنفيذها بإذن الله ستخفف على أبناء يافع عامة ومديرية سرار خاصة حملا ثقيلا ظلوا في انتظاره إن يتحقق إزاحته منذ زمنً بعيد.
الجدير ذكره المكينة التركتر التابعة لمديرية سرار كانت واقفة ومتعطلة في منطقة قرض المناصر منذ 12عاما وقد مروا عليها عدة مدراء عموم ولم يستطيع واحدا منهم تحريكها ، لكن بفضل الله وبجهود السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ “صالح يسلم قدار” وبتعاون الخيرين تم إخراجها من العطب وتسخيرها لصالح عمل مشروع العسكرية خيرة سرار المشروع الاستراتيجي الهام والعام لجميع أبناء يافع.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق