اخبار عدن - الكاف والوالي يطمئنان على صحة الأستاذ عبدالرحمن يحيى والدكتور صالح العوذلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قام المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة ، ومعه الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، رئيس انتقالي العاصمة ، بزيارة للأستاذ عبدالرحمن علي يحيى، نائب مدير إدارة الخدمات والشؤون الاجتماعية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الذي يرقد حالياً في إحدى مستشفيات المدينة.

وخلال الزيارة ،أطمأنّ الكاف والوالي ، على حالة الأستاذ عبدالرحمن الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات التخصصية بالعاصمة عدن، لتلقي العلاج.

كما نقلا للأستاذ عبدالرحمن تحياتي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، متمنيين له موفور الصحة والعافية، وأن يمّن الله عليه بالشفاء العاجل .

هذا وتوافد خلال اليومين الماضيين عدد من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن إلى المستشفى الذي يرقد فيه القيادي بالمجلس الأستاذ عبدالرحمن ، لزيارته والاطمئنان على حالته الصحية .

وفي السياق ذاته، أطمأن المهندس عدنان الكاف، والدكتور الوالي، على الحالة الصحية للدكتور صالح العوذلي، إستشاري امراض ، أستاذ القلب بكلية الطب جامعة عدن ، الذي يرقد حالياً بقسم العناية المركزة بمستشفى عدن الألماني بالعاصمة عدن.

واستمع الكاف والوالي ، من الأطباء المشرفين على علاج د. العوذلي ، إلى شرح مفصل عن الحالة المرضية والصحية وطبيعية العلاج الذي يتلقاه الدكتور .

كما التقى الكاف والوالي أيضاً ببعض أقارب وذوي الدكتور العوذلي المتواجدين بالقرب منه في المشفى ونقلا لهم تحياتي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، متمنيين للدكتور العوذلي موفور الصحة، وأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق