اخبار حضرموت - انتقالي غيل باوزير يتبنى رعاية وإقامة مهرجان البلدة شباطئ شحير

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

التقى الاخ رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير الاستاذ عمر عبدالله حمدون ونائبه الاخ الاستاذ محسن احمد حيتر بالاخ غسان عبدالله دحدح رئيس ملتقى شباب صابر بمدينة شحير ، حيث تم مناقشة واقرار التصور المقدم من الملتقى بخصوص اقامة مهرجان البلدة هذه السنة برعاية ودعم من بمديرية غيل باوزير .
ويمتد برنامج فعالية المهرجان لمدة 15 يوما ابتداء من تاريخ التدشين الموافق 2019-7-15 الى30 – 8.
وقد اشتمل مهرجان البلدة لهذا العام على العديد من الانشطة ومنها تركيب لوحات ارشادية وتشكيل فرق ارشادية وانقاذ ، كما تتضمن اقامة دوري لكرة القدم الشاطئية واقامة حفلات ومسابقات على شاطئ البحر ، اضافة الى عمل دورة بمجال الانقاذ البحري .
وفي اللقاء تم مناقشة تشكيل لجان متعددة لهذا المهرجان بحيث يظهر هذا العام بصورة اجمل وافضل من السنوات الماضية
هذا وقد اشاد الاخ حمدون والاخ حيتر بجهود الاخوة في ملتقى صابر التطوعي على استمرارية حرصهم على اقامة هذا المهرجان سنويا طوال السنوات الاربع الماضية.
وحيث يقام هذا العام تحت رعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية غيل باوزير والتي تعتبر مدينة شحير احدى مدن المديرية الساحلية ، والتي تتميز بشاطى بحري نظيف ومؤهل لاقامة مهرجانات كمهرجان البلدة .
كما نقل الاخوان عمر حمدون ومحسن حيتر تحيات الاخ د. محمد بن الشيخ ابو بكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت واشادته بهذا الجهد الاجتماعي والترفيهي الذي يدخل البهجة والسرور الى قلوب جميع مرتادي شاطي شحير في موسم البلدة السنوي.
ومن جانبه شكر الاخ غسان دحدح قيادة المجلس الانتقالي بالمحافطة ممثلا برئيس القيادة المحلية الاخ د. محمد جعفر بن الشيخ ابو بكر وكذلك بقيادة المجلس بالمديرية على دعمهم ورعياتهم للمهرجان هذا العام .
يذكر ان المهرجان يشتمل على حملة توعوية وارشادية تحت عنوان ( حملة سلامتك تهمنا ) ، والتي تهدف الى حماية مرتادي الساحل من الغرق وتنفيذ مبادرة لرفع مخلفات الأكل والاكياس والعلب البلاستيكية والاحجار المضرة بالبيئة ووضع براميل للقمامة على الساحل وتنفيذ مسابقات رياضية شاطئية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي غيل باوزير يتبنى رعاية وإقامة مهرجان البلدة شباطئ شحير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق