اخبار حضرموت - يحدث الأن : لقاء تشاوري موسع لقيادات ووجهاء #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)  صـلاح بوعابس

تحتضن مدينة المكلا اليوم “السبت” اعمال اللقاء التشاوري الموسع العام لقيادات السلطة المحلية والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة .

وسيقف اللقاء أمام نتائج زيارة وفد حضرموت الرسمي والمجتمعي إلى ، والمستجدات الراهنة وبحث الملفات الشائكة وما ينبغي إتخاذه بشأن تردي الأوضاع الخدمية، والانفلات الأمني في مديريات الوادي والصحراء بالإضافة إلى قضية اختطاف الرائد عبيد بازهير ومرافقيه من قبل مسلحين في محافظة .

وتعيش حضرموت ساحلًا وواديًا أوضاعا خدمية منهارة، حيث تصل انقطاعات الكهرباء في اليوم الواحد بمناطق الساحل إلى ١٢ ساعة ، وفي مناطق الوادي إلى ٩ ساعات بسبب عجز في التوليد ومشكلات في الشبكة والخطوط الناقلة ونفاذ مخزون الوقود المشغل لمحطات الكهرباء وعدم توفره ، مما يستدعي إتخاذ حلول وإجراءات محلية عاجلة لانتشال هذا الوضع في ظل غياب تدخلات الحكومة وتباطأها في معالجة هذه ذلك .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق