اخبار عدن - المئات ينظمون وقفة تضامنية مع دولة #الإمارات امام مقر التحالف بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

نظم المئات من أبناء وقفة احتجاجية امام مقر العربي بالبريقة تضامنا مع دولة الإمارات العربية الشقيقة ضد اصوات النشاز التي تقلل من دورها في المناطق المحررة.

ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية لافتات عبروا عن حبهم وامتنانهم للدور العسكري والأمني والانساني الذي تبذله الشقيقة الإمارات في المناطق المحررة , ابتداء من التحرير وحتى تطبيع الحياة .

وقال المشاركون ان التضحيات والدعم الإماراتي السخي هو الأمر الذي يجدد التأكيد بصورة دائمة على مدى عظمة الإمارات وشعبها ومواقفها المشرفة والنبيلة ومشاعرها الإنسانية تجاه ابناء الوطن في مختلف جوانب الحياة .

واضاف المشاركون : لن ننسى ان الدم الإماراتي اختلط بالدم الجنوبي على الأرض الجنوبية من اجل تحريرها من مليشيا ومحاربة القاعدة وداعش, ومهما حاولت الايادي والاقلام المأجورة من تقليل دور الإمارات في المناطق المحررة , فهذه الاصوات أصوات نشاز تأتي من دول معادية للتحالف العربي, واضحت اهدافها واضحة للجميع .

وشكرا المشاركون دور قيادة التحالف العربي ممثلة بالقيادة الاماراتية أبو محمد راشد الغفلي التي تقدم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي لأبناء الجنوب, في مختلف الجبهات, واشاد المشاركون بدور قائد التحالف العربي العميد راشد ابومحمد على زياراته الميدانية ودعمه للجبهات المشتعلة ضد .

النقرات 27


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق