اخبار عدن - المئات ينظمون وقفة تضامنية مع دولة #الإمارات امام مقر التحالف بعدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز) خاص

نظم المئات من أبناء وقفة احتجاجية امام مقر العربي بالبريقة تضامنا مع دولة العربية الشقيقة ضد اصوات النشاز التي تقلل من دورها في المناطق المحررة.

ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية لافتات عبروا عن حبهم وامتنانهم للدور العسكري والأمني والانساني الذي تبذله الشقيقة الإمارات في المناطق المحررة , ابتداء من التحرير وحتى تطبيع الحياة .

وقال المشاركون ان التضحيات والدعم الإماراتي السخي هو الأمر الذي يجدد التأكيد بصورة دائمة على مدى عظمة الإمارات وشعبها ومواقفها المشرفة والنبيلة ومشاعرها الإنسانية تجاه ابناء الوطن في مختلف جوانب الحياة .

واضاف المشاركون : لن ننسى ان الدم الإماراتي اختلط بالدم الجنوبي على الأرض الجنوبية من اجل تحريرها من مليشيا ومحاربة القاعدة وداعش, ومهما حاولت الايادي والاقلام المأجورة من تقليل دور الإمارات في المناطق المحررة , فهذه الاصوات أصوات نشاز تأتي من دول معادية للتحالف العربي, واضحت اهدافها واضحة للجميع .

وشكرا المشاركون دور قيادة التحالف العربي ممثلة بالقيادة الاماراتية أبو محمد راشد الغفلي التي تقدم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي لأبناء الجنوب, في مختلف الجبهات, واشاد المشاركون بدور قائد التحالف العربي العميد راشد ابومحمد على زياراته الميدانية ودعمه للجبهات المشتعلة ضد .

النقرات 27

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - المئات ينظمون وقفة تضامنية مع دولة #الإمارات امام مقر التحالف بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق